• ×

02:46 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

" معا لمدينة أجمل " تنطلق الأربعاء القادم في مدينة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ابراهيم النعمي : 

تنطلق يوم الاربعاء القادم الموافق 1436/4/15 هـ فعاليات حملة #معا_لمدينة_اجمل والتي تهدف الى توعية المجتمع بأهمية المشاركة في المحافظة على نظافة الواجهات البحرية والمنتزهات والحدائق والتي يرعاها ويشرف عليها مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان والأمانة بمنطقة جازان وينظمها مجلس جمهور الاتحاد بجازان .

واوضح مشرف الانشطة بمكتب رعاية الشباب بجازان الاستاذ عقيل صعابي أن افعاليات الحملة ستدشنالاربعاء القادم بالكورنيش الشمالي لمدينة جيزان الساعة 5 عصراً بحضور امين منطقة جازان ومدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة .بان المكتب يحرص على المشاركات المجتمعية ودعم المبادرات الشبابية والتطوعية وهذا ياتي بناء على توجيهات سمو امير الشباب والرياضة ومتابعة مدير مكتب جازان الاستاذ حامد السريعي.

وبين صعابي بان البرنامج سوف ينفذ على مدى ثلاث ايام وسيشمل على حملات نظافة الواجهات البحرية والحدائق والمرافق العامة بمشاركة اعضاء مجلس جمهور الاتحاد ومتطوعين مع الحملة وسيتم توزيع اكثر من ٥٠٠٠ بطاقة توعوية لمرتادي الواجهات ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ايصال رسالة الحملة الى اكبر عدد ممكن من المجتمع.

ومن جانبه اوضح رئيس مجلس جمهور الاتحاد بجازان موسى قصادي بأن المجلس يحرص على الاهتمام بالبرامج المجتمعية وان هذه الشراكة مع مكتب رعاية الشباب بجازان والأمانة تأتي ضمن هذا الايطار .

وأكد بأن المجلس وشركاءه سوف يقوم بتوزيع بطائق توعوية لزوار الواجهات والحدائق على مدى ثلاثه ايام ووجه الدعوة لكل من يرغب في المشاركة التواجد حسب جدول الفعاليات المنشور في حسابات مجلس جمهور الاتحاد بجازان والجهات الاعلامية الداعمة للحملة .
2
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1030
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.