• ×

12:19 صباحًا , الخميس 11 أغسطس 2022

قناة صـــفا الفضائية تبث قريبا برنامجا نوعياً عن القضية العربية الأحوازية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: عرب ستان - عبدالله السبيعي :تبث قناة صفا الفضائية الغراء يوم الإثنين القادم المصادف 03/05/2010 برنامجاً يقدمه الإعلامي المصري المعروف والمثقف المجتهد السيد محمد القدوسي الذي سيتطرق في برنامجه المعنون (دكاكين الوراقين) الى القضية الوطنية الأحوازية مقلبا صفحات تاريخها وعناوين نهوضها وايغال الفرس في تآمرهم على الأمة العربية .




أولئك الفرس الذين تعاونوا مع البريطانيين المستعمرين للمنطقة والمنتصرين في الحرب العالمية الأولى (1914 ـ 1918) مع الايرانيين الذين رفعوا الشعار العنصري مستوحين مثالهم من ألمانيا النازية ونظرتهم العنصرية حول \"الآرية\"، وكان للنفط الرأي الحاسم إذ أنهم تحالفوا مع الآريين ودعواتهم العنصرية ودعاياتهم الفارسية ضد العرب على العموم، وضد الأحوازيين على وجه الخصوص .

البرنامج سيبث في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، اي في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المركزي لأوروبا،وفي تمام الساعة 21:30 بالتوقيت المحلي لمدينة الأحواز العاصمة من ظهر يوم الاثنين القادم، إذ سيقدم الإعلامي السيد القدوسي البرنامج الذي يستعرض فيه أحد الكتب التاريخية الهامة التي ستتناول القضية الأحوازية بشيء من التفصيل، فسيعرض القدوسي كتاب المؤلف العراقي القدير الدكتور مصطفى عبد القادر النجار والمعنون \"التاريخ السياسي لامارة عربستان\" وذلك على مدى 4 اسابيع يتم تقديم حلقة مطولة وذلك في يوم الاثنين من كل اسبوع .

ومن المتوقع أن يبث البرنامج بعض القراءات الجديدة والوثائق غير المعروفة للجمهور على صعيد البحث في مجال القضية الأحوازية ومحاولة الفرس التستر الخبيث على تلك الوثائق.

والى ذلك التوقيت والعرض نسترعي انتباه المشاهدين الكرام بغية متابعة هذا الحديث الهام .
بواسطة : المدير
 1  0  2729
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-30-2010 06:12 صباحًا ابواحمد المخاي :
    ياحبي لك يا قناة الحق قناة صفا واهدي سلامي لجميع ضيوف القناة الحبيبه وخاصة شيخ اهل السنه الشيخ الحبيب عدنان العرعور حفظه الله ورعاه وجميه مذيعي القناة حفظ الله القناة من مكر وحقد الحاقدين