• ×

11:45 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

محافظ ابوعريش يفتتح مركز القيادة التربوية ويكرم المتميزين بالمحافظة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
افتتح محافظ أبو عريش الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة مركز القيادة التربوية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة , وقد كان في استقباله مدير مكتب التربية والتعليم بأبو عريش الشيخ /حسن بن أبكر خضي وسعادة مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ / قاسم بن يحيى خرمي وسعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ /مفرح بن سلمان الجابري .

حيث قام المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ / قاسم بن يحيى خرمي بتقديم عرض مفصل عن أهداف المركز وبرامجه .أوضح من خلالها أن مركز القيادات التربوية يهدف إلى تطوير القيادات التربوية الحالية وإعداد وبناء الصف الثاني من القيادات التربوية المستقبلية , بالاضافة للاستفادة من الدراسات التربوية في الإدارة وتطبيقها على أرض الواقع , وكذلك نقل الخبرات والتجارب العالمية في مجال الإدارة والقيادة التربوية وتطبيق ما يتلائم منها مع البيئة التربوية المحلية.

كما شكر محافظ ابوعريش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على جهوده المتواصلة في كل ما يخدم التربية والتعليم والصالح العام في هذه المحافظة.

وفي الختام تم تكريم نخبة من المشرفين الترنبويين ومديري المدارس والمعلمين والإعلاميين على جهودهم المتميزة في خدمة الجوانب التربوية بالمحافظة.


3

image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1454
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.