• ×

11:28 صباحًا , السبت 19 أكتوبر 2019

المجلس المحلي بأبوعريش يعقد جلسته الرابعة في الدورة الرابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
عقد المجلس المحلي بأبوعريش رابع جلساته في الدورة الرابعة اليوم الثلاثاء الموافق 7/4/1436هـ بصالة الاجتماعات بمقر مكتب التربية والتعليم بأبوعريش برئاسة رئيس المجلس المحلي سعادة محافظ أبوعريش الأستاذ/محمد بن ناصر بن لبده وذلك بحضور أعضاء المجلس المحلي من رؤساء الإدارات الحكومية والأعضاء.

وقد بدأ رئيس المجلس الاجتماع برفع أحر التعازي في وفاة فقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

كما جدد المبايعة باسمه ونيابة عن أهالي محافظة أبوعريش لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز -حفظهم الله- ودعا الله أن يحفظ بلادنا وقيادتنا ، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

بعد ذلك تم استعراض جدول الأعمال وتمت مناقشة الميزانيات التي خصصت للمحافظة والمشاريع المعتمدة الجديدة لكل إدارة حكومية ، بعد ذلك شدد بن لبده على استمرارية العمل على انهاء المشاريع الجارية والبدء بالمشاريع الجديدة بمزيد من المتابعة لضمان تحقيق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة باني النهضة التنموية بالمنطقة ، بعد ذلك أكد على جميع الادارات بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

الجدير بالذكر بأن المشاريع التعليمية الجارية بلغت 49 مشروعاً كما تم اعتماد 19 مشروعاً لهذا العام وبذلك تكون محافظة أبوعريش بعد الانتهاء من استكمال تلك المشاريع لا يوجد بها مدرسة مستأجرة.

وفي الختام تم مناقشة بعض الخدمات وسبل رفع مستواها وبعض المشاريع المتعثرة التي شكلت لها لجان فرعية لسرعة معالجتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

3

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  861
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:28 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.