• ×

10:57 مساءً , الأحد 13 أكتوبر 2019

قبائل الأشراف بنو الأمير بجازان يرفعون برقية عزاء لخادم الحرمين االملك سلمان في وفاة الملك عبدالله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - يحي مقنع الأمير - خيرات مقنع الأمير : 


بعثت قبائل الأشراف بنو الأمير، القاطنين منطقة جازان، مساء اليوم السبت، برقية عزاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، في وفاة أخيه الملك عبدالله -رحمه الله-، كما تضمنت البرقية مبايعة الملك سلمان على الحكم.

وجاء في البرقية مايلي:

الى أبينا الغالي خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربيةالسعودية / سلمان بن عبد العزيز ال سعود يحفظه الله السلام عليكم ورحمةالله وبركاته وبعد:

فإن قبائل الأشراف بنو الأمير في منطقة جازان يرفعون لمقامكم الكريم أحر عبارات التعازي في وفاة والدهم فقيدالأمتين العربية والإسلامية خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبد العزيز يرحمه الله والذي سيبقى في قلوبهم ماداموا أحياء ويكررون روايات محبته للأجيال القادمة ، فقد كان يرحمه الله أفعاله تترجم أقواله النابعة من قلبه ، نسأل الله أن يجزيه عنا وعن جميع المسلمين جنات النعيم والرضى من رب العالمين.

كما اننا أفراد قبيلة الأشراف بنو الأمير في منطقة جازان صغيرا وكبير نبايعكم على طاعة الله ورسوله ، وسوف نكون باذن الله مع جماعة المسلمين الى جانبكم سلما لكم ولمن سالمكم حربا على من حاربكم.

نسأل المولى جلت قدرته ان تكونوا خير خلف لخير سلف ، وأن يشد أزركم بولي عهدكم الأمين و باخوانكم وابنائكم آل سعود والمواطنين ، وأن يكلأكم بعينه التي لا تنام . انه سميع مجيب.
1
بواسطة : المدير
 0  0  1176
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:57 مساءً الأحد 13 أكتوبر 2019.