• ×

09:55 مساءً , الجمعة 12 أغسطس 2022

النائب محمد فؤاد زكريا : علي العرب أن يبايعوا الملك سلمان بن عبد العزيز زعيماً لهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - القاهرة :  

خادم الحرمين الشريفين الملك الزعيم القائد سـلـمــان بــن عـبـد العـزيــــز حفظه الله وأعانه وكرمه مـلـك المـمـلـكـة العـربـيــة السعـوديــة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وتحية من عند الله خالصة مباركة

نبكي ويبكي شعب مصر بدلاً من الدموع دماءً من هول المصيبة الكبرى التي لا يسعنا أمامها إلا أن نقول (إنا لله وإنا إليه راجعون) صدق الله العظيم

يتشرف حزب الأحرار الثورة أعضاءً وقياداتاً ( أن يـؤكد للعالم أجمع وشعوب أمتنا العربية والعالم الإسـلامي!) وبصفة خاصة شعبنـا العربي في مصــر وشعـبنـا العربي في السعوديـة!

أن الأمة قـد فـقـدت عـمـلاقـاً وزعـيمـاً وحكـيمـاً لأمـة العـرب! وقائـد العالـم الإسـلامي!.نعم فقدنا زعيماً في حجـم أمة .. قوياً وعـملاقـاً في الحـق .. وطيبـاً وليناً ومتواضعاً مع الضعفاء والمظلوميـن! .. لهذا فالمصيبـة عـظـمي والأمة محاصـرة وفي أحلـك تاريخها!..هذه المصيبـة العـظمي التي لن يجففها سوى اختيار جلالتكم خادماً للحرمين الشريفين وقائـداً وزعيماً للأمة العربية والإسلامية!وبإذن الله وعلي درب الراحل العظـيم سنظـل مستلهمين من حكمتكم وجسارتكم وشموخكم القوة والحكمة والمجد.

لهذا فأن اختيار جلالتكم قد خفف من الدماء التي ننزفها علي العزيز الغالي والزعيم المخلص الأمين جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك/ عـبد اللـه بـن عـبد العـزيـز الذي نشر الخير وطوق مع جلالتكم أعناق 93 مليون مصري بالفضل! والمواقف العظيمة! حتى يوم الدين.

لقد كنت أتمني أن أكون حاملاً لجثمـان العظـيم إ، لي أعلي الفـردوس بإذن الله مع أولياء الله والشهداء والصالحين .. داعـين للفـقيـد أن يكرمه اللـه ويجـزيه كل الخير ويطوقه بحبه ورعايته ورضاه .. أنه نعم المولي ونعـم النصير ونعم الرحمن الرحيم.

وأخيراً ندعو لله بأن يلهمنا الصبر والسلوان ويسكن الفقيـد الغالي المرحـوم بـإذن الـله فسيح جناته (وإنا لله وإنا إليه راجعون) والله معكم وعلي العرب أن يبايعـوا الملك / سلمـان بن عـبـد العـزيز( زعيماً للأمة ) وولي عهده الأمين/ مـقـرن بن عـبـد العـزيـز للتوحد تحـت راية واحدة لضرب حصار العرب من أعداء الله!الذين سرقوا النفط! ودمروا 5 أقـطار عربية ثم فككوا أغلب الجيوش العربية لتفتيت أمة العرب!.

رئيس حزب الاحرر الثورة - المصري النائب/ محمد فريد زكريا
1
بواسطة : المدير
 0  0  1123
التعليقات ( 0 )