• ×

10:11 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

وكلاء إمارة منطقة جازان يعزون القيادة الرشيدة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله -

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - واس : 

رفع وكلاء إمارة منطقة جازان أحرّ التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ , وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل , في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - , سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته , وأن يدخله فسيح جناته.

image

وقال وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد : إن وفاة فقيد الأمّة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - , تمثل حدثًا جللا ليس على المستوى المحلي بل على المستوى العالمي , لما قدمه الفقيد الراحل من خدمات جليلة لنصرة الإسلام والمسلمين في كافة أرجاء الأرض , والوقوف مع كافة قضايا الإنسانية في كافة أرجاء المعمورة , وما أسداه للإنسانية جمعاء من خدمات وأعمال مشهودة .

وأكد أن أبناء الوطن خاصة وهم يودّعون ملكا وقائدا حكيما , فإنهم يؤمنون كل الإيمان بأن هذا هو قضاء الله وسنته التي لن تتبدل في خلقه .

وتناول في تصريحه ما شهدته منطقة جازان كغيرها من مناطق وطننا العزيز في عهد فقيد الأمة ـ رحمه الله ـ من تطور ونمو في شتى المجالات الخدمية والصحية والطبية والتعليمية والصحية والطرق والبلديات وغيرها من خلال ما شهدته من اعتماد وتنفيذ للمشروعات الخدمية التي لامست كافة جوانب الحياة, التي تؤكد حرصه ـ رحمه الله ـ على توفير كل ما يخدم المواطن والمقيم ويوفر لهم سبل العيش الكريم.

image

من جانبه عبّر وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب عن مشاعر الحزن والأسى لدى كافة أبناء الوطن الغالي في وفاة القائد الحكيم , والوالد الحاني , الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله تعالى - مؤكدا أن الأمة فقدت رجلا غاليا , صاحب أياد بيضاء , وسياسي محنّك , ثاقب النظرة في كل الأمور , ليّن الجانب محبا للخير.

image

واعتبر وكيل إمارة منطقة جازان للشئون الأمنية سلطان بن أحمد السديري , أن الأمة والعالم فقد بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - واحدا من أبرز القادة , الذي جنّد نفسه لخدمة الدين والوطن والأمة الإسلامية والإنسانية جمعا عبر المجالات كافة , والمحافل العربية والعالمية.

image

من جهته عبر وكيل أمارة المنطقة للتطوير وتقنية المعلومات علي بن موسى زعلة عن مشاعر الحزن والأسى التي يشعر بها كافة أهالي منطقة جازان بوجه خاص والوطن بشكل عام على وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

ووصف وكيل الأمارة للشؤون التنموية أحمد بن عبدالله زعلة وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالمصاب الكبير , مبيناً أن الجميع فقدوا ملكاً ووالداً وأباً رحيماً , لكنه أمر الله الذي لا يملكون أمامه إلا الدعاء له بالعفو والمغفرة وأن يجزيه الأجر والثواب العظيمين لقاء ما قدم من أعمال وخدمات جسام لأبناء شعبه وأمته.

image

وقال مدير عام التخطيط التنموي بإمارة جازان خالد بن حمود المأربي لقد فجعت الأمة العربية والإسلامية بل والعالم برحيل حكيم العرب الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ،فقد قدم للعالم أنموذج للملك الصالح والإنسان الرقيق الذي يشعر بآلام الأخرين، فقد كان رحمه الله سباق للخير وله أيادي بيضاء امتدت إلى كافة الدول العربية والإسلامية الجارة والصديقة على حد سواء.

أما على المستوى الداخلي فقد شهدت المملكة العربية السعودية خلال حكم المعفور له بإذن الله الملك الصالح عبدالله بن عبدالعزيز نهضة غير مسبوقة في كافة المجالات التنموية والاجتماعية والتقنية ، وكان رحمه الله أب لكل الشعب السعودي رحم الله الملك عبدالله بن عبدالعزيز واسكنه فسيح جناته.

ودعى الله عز وجل بأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على تحمل مسئولية إدارة هذا الوطن .. حفظ الله لنا وطننا أمن مستقر و حفظ له ولاة أمره.

واختتم وكلاء إمارة منطقة جازان تصريحاتهم بدعاء الله تعالى أن يتغمّد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز بواسع الرحمة والمغفرة , وأن يسكنه فسيح جناته , مؤكدين البيعة على كتاب الله وسنة رسوله لخلفه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - , سائلين الله تعالى أن يمدهم بالعون والتوفيق والتأييد , وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار , وأن يحفظ لها قيادتها الرشيدة .

2
بواسطة : المدير
 0  0  1465
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:11 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.