• ×

06:52 صباحًا , الثلاثاء 9 أغسطس 2022

الجاسر: "البلاد" حريص جداً على تقديم أفضل الخدمات والعروض للجالية المصرية العاملة بالمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - نى الطويل : 

كشف الرئيس التنفيذي لبنك البلاد سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر، أن بنك البلاد حريص جداً على تقديم أفضل الخدمات والعروض للجالية المصرية العاملة بالمملكة من كافة قطاعات البنك عن طريق توفير كافة الحلول المصرفية القائمة على الشريعة الاسلامية إضافة إلى باقي الجاليات والجنسيات الموجودة في البلاد.

جاء ذلك من خلال زيارة قام بها الرئيس التنفيذي لبنك البلاد سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر، لسعادة سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة الأستاذ عفيفي عبدالوهاب، في مكتبه بمقر سفارة جمهورية مصر العربية مؤخراً، بحضور الأستاذ أحمد العنزي مدير عام قطاع إنجاز بالبنك.

وقد رحب سعادة سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة الأستاذ عفيفي عبدالوهاب، بسعادته ومرافقيه ثم قدم شرحاً في المجالات المختلفة وتطرق إلى استثمارات السعودية بجمهورية مصر العربية. كما تبادل الجانبان الآراء حول تعزيز سبل التعاون الثنائي في المجال المالي.

وأضاف عفيفي أن الجالية المصرية تجد حفاوة وترحيب من الاخوة في المملكة، ومن جانبه شكر الجاسر سعادة السفير على إتاحة فرصة اللقاء به وحفاوة الاستقبال، موضحاً أن هدف الزيارة هو تقوية أواصر التعاون بين السفارة وبنك البلاد والمستمدة من الحكومتين الرشيدتين للبلدين، وذلك لدعم العمل على تسهيل العقبات التي قد تواجه الأخوة من الجالية المصرية بالمملكة.
2

2
بواسطة : المدير
 0  0  795
التعليقات ( 0 )