• ×

08:57 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

"هيئة جازان " والقسم النسائي بالضمان الاجتماعي" يشاركان في فعاليات مهرجان جازان الشتوي السابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - و اس :  


يشارك فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان, في فعاليات مهرجان جازان الشتوي السابع "جازان الفل .. مشتى الكل ", وذلك بشاطئ الشباب بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان.

وأوضح مدير العام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجازان الشيخ عبد الله بن محمد الشراحيلي, أن مشاركة الهيئة في المهرجان تأتي من خلال تنفيذ العديد من الجلسات الشبابية, بهدف الالتقاء بالشباب بجميع مراحلهم العمرية, والحديث معهم وطرح ما لديهم من قضايا تحظى باهتمام الشباب خلال الجلسة, إضافة لتوزيع الهدايا للشباب المشاركين في الجلسة.

وأشاد الشراحيلي بدعم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ, لجميع البرامج التي تنفذها الهيئة لخدمة الشباب وشرائح المجتمع كافة .


من جانبه يشارك القسم النسائي بمكتب الضمان الاجتماعي بجازان في الفعاليات النسائية المصاحبة لمهرجان جازان الشتوي السابع المقام بالقرية التراثية بمدينة جيزان.

وأوضحتا المشاركتان رشا عبدالجبار ونوال كميت أن مشاركة القسم النسائي بمهرجان جازان الشتوي تمثلت بركن تعريفي خاص ببرامج ونشاطات الضمان الاجتماعي والخدمات الاجتماعية التي يقدمها للأسر المستفيدة من خدماته تضمن العديد من الصور والعروض المرئية والبرامج التوعوية المصاحبة.

فيما بينتا المشاركتان سميرة جعفري وحليمة زعلة أن المشاركة ستستمر طيلة فترة المهرجان وسيقدمن من خلالها العديد من البرامج والنشاطات التعريفية والتوعوية بالخدمات التي يقدمها الضمان الاجتماعي، والنتائج والإحصاءات التي تمثل جهود مكاتب الضمان الاجتماعي بمختلف محافظات منطقة جازان.

1
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1973
التعليقات ( 0 )