• ×

03:08 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

أمير جازان يفتتح "25"برامجا شاركت بها جامعة جازان في المهرجان الشتوي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ عبده راجحي: 
اخذت جامعة جازان هذا العام نصيب الاسد من البرامج والفعاليات بالمهرجان الشتوي السابع , وذلك من خلال تنظيم العديد من البرامج و الفعاليات بالمهرجان, بالإضافة لمشاركتها في مختلف الفعاليات التثقيفية والترفيهية تعزيزا لدورها الريادي وخدمة لكافة شرائح المجتمع.

وتحظى البرامج بإقبال كبير من زوار المهرجان من داخل المنطقة وخارجها , وذلك للاستفادة من فعاليات الترفيهية وتثقيفية التي شملت المرأة والطفل إلى جانب اهتمام الجامعة بأجنحة المهرجان ومعروضات ومنتجات الأسر التي تتبناها الجامعة وتوليها الدعم والتشجيع .

وكان الامير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان قد افتتح خلال جولته يوم أمس بالقرية التراثية أكثر من "25" فعالية شاركت بها جامعة جازان في المهرجان في هذا العام , وذلك في إطار سعيها لتنمية السياحة الداخلية وتشجيعها بما يقدمه منسوبيها من الطلاب والطالبات المشاركين في المهرجان والذين تجاوز عددهم (1000) مشارك ومشاركة في أكثر من 25 فعالية متنوعة. .

من جانبه بين المشرف على العلاقات العامة والإعلام الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي أن الفعاليات ركزت على إشراك المرأة والطفل، إلى جانب إتاحة المجال للشباب لتقديم مواهبهم وإشراكهم في العمل الميداني عبر لجان المهرجان.

مضيفا أن طالبات الجامعة سيلعبن دورا كبيرا في تنفيذ معرض الأسر المنتجة وركن الطفل الذي يقام طيلة فترة المهرجان إلى جانب تقديم عدد من المسرحيات الاجتماعية والبرامج والمتنوعة مشيرا إلى تقديم جامعة جازان لزوار المهرجان دورات تدريبية ومسرحيات وجناح توعي وطبي وإرشاد سياحي ومعرضاً نوعيا في الفن التشكيلي والضوئي.

3

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1669
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:08 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.