• ×

10:11 صباحًا , الأربعاء 23 أكتوبر 2019

شوارع فيفاء تنهار "والأمين": سنرفع تقريرا لسمو الوزير والأهالي بانتظار زيارة مماثلة من "مدير الطرق "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - فياء - حسين الفيفي :  

تفقد امين منطقة جازان محمد حمود الشايع اليوم محافظة فيفاء يرفقه مدير بلدية فيفاء الدكتور سالم بن علي منيف واطلع على اﻻضرار التي خلفتها اﻻمطار الغزيرة التي هطلت مساء البارحة على جبال فيفاء .

وتجول امين جازان على الطرق الرئيسية في المحافظة وشاهد حجم الدمار واﻻنهيارات التي خلفتها اﻻمطار ولحقت بالطرق واجتمع امين منطقة جازان مع محافظ فيفاء محمد بن عبدالله الغزي ورئيس بلدية فيفاء وجميع المقاولين وناقش سبل معالجة اﻻضرار الناجمة عن اﻻمطار .

ووجه الشائع جازان كافة المقاولين وبلدية الداير بالعمل مع بلدية فيفاء لفتح كافة الطرق في المحافظة وازالة اﻻنهيارات التي تسببت في احتجاز المواطنين بعد ان اقفلت جميع الطرق الرئيسية بالمحافظة ومعظم الطرق الفرعية في فيفاء هذا واوضح رئيس بلدية فيفاء ان اﻻجتماع خرج بتصور كامل عن حجم اﻻضرار التي لحقت بالمحافظة وسبل معالجتها وحرر محضر مشترك لعرضه على سمو امير المنطقة .

وأكد اﻻستاذ محمد الشايع ان اﻻمانة سوف ترفع تقرير مفصل لسمو وزير الشؤون البلدية والقروية يتضمن عدة مرئيات لمعالجة والحد من اﻻنهيارات التي تشهدها محافظة جبال فيفاء .

من جانبهم أعرب أهالي فيفاء عن امتنانهم لتفقد أمين جازان للاضرار الناجمة عن الأمطار يوم أمس ، مؤملين من مدير طرق جازان بزيارة لتفقد أوضاع الطرق التي تربط فيفاء بما حولها .

تأتي الزيارة التفقديىة بعد أن هطلت امطار غزيره ليلة البارحة بفضل من الله سبحانه وتعالى شملت كل المسميات في محافظة فيفاء بشكل متواصل مما أدت الى انهيارات صخريه أدت الى اقفال تام للطرق بالمحافظه .

والجدير بالذكر ان فرق بلدية فيفاء تحركت في فتح الطرق المغلقه وبتعاون من فرع الدفاع المدني .
1
بواسطة : المدير
 0  0  1312
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:11 صباحًا الأربعاء 23 أكتوبر 2019.