• ×

08:26 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

جازان تتزيّن لاستقبال ضيوف مهرجان جازان الشتوي السابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

بدت منطقة جازان على أهبة الاستعداد لانطلاق النسخة السابعة من مهرجان جازان الشتوي " جازان الفل .. مشتى الكل " بعد غد الجمعة , حيث أكملت اللجان العاملة كافة مهامها استعدادا للمهرجان .

وتشهد القرية التراثية بكورنيش مدينة جيزان الجنوبي ، حركة دؤوبة ومتواصلة من قبل مختلف اللجان التي تضع اللمسات النهائية ، لتكون القرية التراثية على أهبة الاستعداد لاستقبال ضيوف جازان.

وتعج أروقة القرية بالمشاركين والعارضين الذي يسابقون الزمن لإنجاز أعمالهم الخاصة التي ستتزين بها مختلف الأركان والمحلات الشعبية بالقرية , بغية تجهيز تلك المحلات وإعداد المقرات الملائمة وتقديم المعروضات الشعبية أمام الزوار مع انطلاق المهرجان .


وقالت وكالة الأنباء السعودية (و ا س) أن أمانة جازان أنهت تهيئة المواقع السياحية والواجهات البحرية بمدينة جيزان ، لتكون جاهزة لاستقبال الأهالي والزوار إذ تمت تهيئة المتنزهات والحدائق العامة والواجهات البحرية الثلاث , إلى جانب تزيين الشوارع بالأنوار وعقود الزينة واللوحات الخاصة بالمهرجان الشتوي والكرنفال السنوي إلى جانب اللوحات الترحيبية بالضيوف .

وتعزز التجارب السابقة فرص النجاح المستمر لمهرجان جازان الشتوي والذي بات المهرجان الرئيسي بمنطقة تمتلك العديد من مقومات الجذب السياحي من خلال تنوع مواقعها السياحية بين السواحل والجزر والجبال , فضلا عن اعتدال أجوائها خلال هذه الفترة من العام.
1
بواسطة : المدير
 0  0  1896
التعليقات ( 0 )