• ×

08:53 مساءً , الجمعة 12 أغسطس 2022

بضغوط حوثية ..حزب المخلوع يتراجع عن الاتفاق الموقع مع أحزب اللقاء المشترك بوضع مأرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صنعاء - وكالات :  

تراجع حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه بمحافظة مأرب عن الاتفاق الذي وقع عليه رئيس فرع المؤتمر بمأرب وأحزاب اللقاء المشترك يوم أمس، والذي أعلن فيه الطرفان الوقوف إلى جانب القبائل ضد المليشيات الحوثية .

وأوضح فرع مؤتمر مأرب في البيان الصادر اليوم، أن الموقف الذي اتخذه رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في المحافظة من خلال توقيعه على بيان مشترك مع أحزاب اللقاء المشترك لا يمثل إلا نفسه ولا يعبر عن موقف المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف.

وأدان فرع المؤتمر في البيان الذي نشره موقع "المؤتمر نت" لسان حال حزب المؤتمر تصرفات رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب والذي اختصر مواقف المؤتمر وحلفائه في شخصه دون الرجوع إلى قيادات وكوادر وشخصيات المؤتمر وحلفائه.


وأضاف البيان " إننا مع الحل السلمي فيما يخص الأزمة في مأرب ومع جهود المؤسسة العسكرية والأمنية والشرفاء من شعبنا اليمني في حماية مؤسسات الدولة والمنشآت النفطية والغازية ومحطات الطاقة وتأمين الطرقات".

كما أكد البيان أن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه ملتزمون بما تم الاتفاق عليه في وثيقة السلم والشراكة وهي خارطة الطريق المزمنة في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ومعالجة الاختلالات والشراكة الوطنية ونؤمن بالتعايش السلمي بين كل مكونات المجتمع في المركز والمحافظات.
1
ضوئية لنص البيان

image

خبر ذو صلة
بواسطة : المدير
 0  0  841
التعليقات ( 0 )