• ×

09:49 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

بلدية هروب لـ "جازان نيوز" : " المقبرة ليست في مجرى السيول وبعض المواطنين اعتدوا على الموقع "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز-عصام موسى : 

تجاوباً مع ما نشرته "جازان نيوز" قبل أربعة أيام عن شكوى اهالي قرية الواجد بمحافظة هروب عن مشروع مقبرة قرية الواحد بمحافظة هروب في محرى السيول.

أوضح رئيس بلدية هروب الأستاذ حسن أبو طالب لـ"جازان نيوز" أن مشروع المقبرة يقع على الطريق الرئيسي لمحافظة هروب بالحزام الدائري لقرية الوجد وأن ذلك الموقع يعد الأنسب لإقامة مشروع المقبرة من حيث التربة والمساحة والمكان حيث أن المقبرة تبعد عن مجرى السيول ومؤهلة من جميع الجوانب لإنشائها في ذلك المكان .

وكشف أبو طالب عن أن بعض المواطنين قاموا بالتعدي على موقع المقبرة دون وجه حق ، وقد تم تشكيل لجنة من قبل المحافظة بحضور شيخ القرية وذلك لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالهم حسب الأنظمة المعمول بها في التعديات ,

وأضاف أبو طالب بأنه قد تم تحديد موقع المقبرة بشكل فعلي على أرض الواقع بعد موافقة اللجنة التي شكلت من قبل المحافظة بذلك الخصوص على إنشاء المقبرة بنفس الموقع الحالي, نظراً لبعدها عن مجرى السيول والأماكن الخطرة .

وأكد بأن الموقع تم تسليمه للمقاول للبدء في العمل, مشددا على أن المصلحة العامة فوق كل اعتبار والبلدية حريصة جداً على حفظ الممتلكات العامة وحفظ حقوق المواطنين على وجه العموم.
1

موضوع ذو صلة.

بواسطة : المدير
 0  0  2172
التعليقات ( 0 )