• ×

03:22 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

مدير شرطة منطقة جازان الدويسي يزور مدرسة "دلة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- ابراهيم النعمي : 
قام مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي ومدير مرور المنطقه العميد عبدالله القثامي ومساعده العقيد أحمد القصادي بزيارة مفاجئة لمدرسة تعليم القياده "دله" وقف خلالها على سير العمل بالمدرسة حيث تجول في جميع مرافقها واستمع لشرح شامل من مدير المدرسة ومنسوبيها المدربين وشاطر الدارسين حصة نظرية في إحدى الفصول التعليمية وأخرى عمليه وأشرف على تجارب الأداء العملي في ميدان القيادة.

كما شملت زيارة الدويسي العاملين قاعة الميكانيكا واستمع ومرافقيه لشرح من مدرب الميكانيكا و شارك الدارسين حصة نظرية في قاعة الإشارات وقاعة الاختبار الخاصة بالمعمل الآلي التفاعلي وتفقد مكتب استخراج الرخص وقاعة السمليتر للمتدرب الجديد ووقف على جاهزية عيادة الإسعافات الأولية بالمدرسة ثم توجه ومرافقيه لميدان القياده واستمع لشرح تفصيلي عن مراحل تقييم الدارسين عمليا على مختلف المركبات والدراجات النارية .

وفي ختام الجولة قدم مدير شرطة منطقة جازان اللواء الدويسي شكره وتقديره لكافة العاملين بالمدرسة وعلى رأسهم مدير مدرسة دله بجازان الأستاذ منصور عبدالله أبو زوعه . موجها في الوقت نفسه لمضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى المؤهلين للقيادة من مخرجات المدرسة .

image
image
بواسطة : المدير
 0  0  3041
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:22 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.