• ×

05:14 صباحًا , الأربعاء 22 سبتمبر 2021

رئيس بلدية فيفاء ينفي التصريح الذي نسب اليه بإحدى الصحف اليومية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسين الفيفي: 

نفت بلدية فيفاء التصريح الذي نشرته صحيفة إحدى الصحف في 1436/2/25هـ، بعنوان بلدية فيفاء: التضاريس و"الاعتراضات" تؤخر المشاريع .

وأوضح رئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم ال منيف من خلال تصريح " لصحيفة جازان نيوز " أكد فيه إنزعاج المواطنين للتصريح الذي نسب اليه بإحدى الصحف الإلكترونية.

جاء ذلك من خلال اتصال هاتفي أجرته " جاران نيوز " نفى خلاله الدكتور التصريح جملة وتفصيلا، ونوه الى أن تتحلى الصحف الالكترونيه والورقيه بالدقة والمصداقية في نشر الأخبار، مهيبا بالمواطنين التعاون الجاد مع البلدية، وعدم نشر أي تصريحات تؤدي الى التذمر والإزعاج لأهالي المحافظه.

من جانب آخر ، أعرب الاستاذ محمد الفيفي عن تذمره من تنفيذ بعض المشاريع البلدية ، قائلا: ياسعادة الدكتور لانريد كباري طريق الهدا ولا أنفاق عقبة شعار وإنما نريد صيانة الشارع العام، بحيث وان صيانة الطريق لخدمة المواطنين والسواح مطلب الجميع ومنهم مرتادي الطريق، ووصف الطريق بأنه الأقرب ما يكون بكمين يتربص بسالكيه ومركباتهم.

وأكد أن عددا من الجسور التي أنهى بعض المقاولين إنشاءها ، بقيت كما هي لم تردم المسافه بين الطريق والجسور ، حتى يمكن أن تبرر الفائده من التوسعه، لافتا بأنها تجولت إلى كمائن تتربص بالمركبات.

واشار محمدالفيفي ، إلى أن قيام أحد المقاولين بالبدء في إنشاء مشروع جسر ،أسهم في جرف الطريق ، وتركه أشبه ما يكون بكمين للمركبات منذٌ اكثر من سنتين، وهو على ذات الحال، ناهيك عن الحفريات والتصدعات في الطريق مما اضطر بعض الأهالي الى اصلاحه بالعمل اليدوي والاسمنت بتكاليف على حسابهم الخاص .

2



بواسطة : المدير
 2  0  2539
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-12-2015 10:11 مساءً ابوبكربن هذل الفيفاوي :
    معاناةمعلمات وطالبات مدارس العدوين للبنات بفيفا..لا تجد اي تجاوب من بلديةفيفا..
  • #2
    01-13-2015 08:35 مساءً شبعان :
    الله يزم لنا عقولنا وحسين خلطي يا ... وديري على خلبة