• ×

09:06 مساءً , الخميس 27 يناير 2022

استحداث جائزة معالي أمين العاصمة المقدسة للتميز‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عمر الشيخ : 

نظمت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للاستراتيجية والتميز المؤسسي لقاءا تعريفيا عن جائزة معالي أمين العاصمة المقدسه للتميز والتي تم استحداثها مؤخرا.

وقال مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة الدكتور / عادل بن صالح فيده - إن الأمانة حريصة على المضي نحو نشر ثقافة الجودة والتميز والسعي للتطوير والتحسين للوصول إلى تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من الأمانة، وتمشيا مع رؤية خادم الحرمين الشريفين بأن تكون المملكة معيارا عالميا للجودة والإتقان بحلول عام 2020 م .

واضاف بأن الجائزه تعد فرصة للمهتمين بالتميز والجودة من اداراتها وبلدياتها الفرعيه وجميع منسوبيها ، حيث سيتم منح الجائزه على اربع قطاعات ، هي : جائزة البلديه المتميزه وجائزة الاداره المتميزه وجائزة المشروع المتميز وجائزة الموظف المتميز، مشيرا الى انه تم البدء في المرحله الثانيه من رحلة الامانه نحو التميز المؤسسي وفق نموذج التميز الاوروبي المعتمد بالمنظمه الاوروبيه لادارة الجوده (efqm) لتطوير الاداء الحكومي والارتقاء بمستوى الاداء والممارسات المؤسسيه والخدمات والنتائج .

واختتم فيده مؤكدا بأن الامانه حريصه على زيادة الوعي عن كيفية قيام أساليب الجودة والتميز بعمل تغييرات محسوسة في نتائج الأعمال.

2

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1141
التعليقات ( 0 )