• ×

08:17 صباحًا , الثلاثاء 9 أغسطس 2022

عشرات القتلى والجرحى بصنعاء إثر استهداف سيارة مفخخة لمبنى كلية الشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صنعاء - احمد حوذان :  

استيقظ أبناء العاصمة صنعاء صباح اليوم الأربعاء على انفجار عنيف هز مبنى كلية الشرطة مما أسفر عن سقوط 26 قتيلا وعشرات من الجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة أمام بوابة كلية الشرطة بالعاصمة صنعاء.

وأغلقت جميع الشوارع المؤدية إلى المكان أغلقت من قبل رجال الأمن واستهدفت السيارة المفخخة التي يعتقد أنها تابعة لتنظيم القاعدة تجمعا لطلاب كلية الشرطة.

وأكد مركز الإعلام الأمني أن الحصيلة الأولية للحادث الإرهابي الذي استهدف الطلاب الجامعيين المتقدمين للتسجلين بكلية الشرطة صباح اليوم قد بلغ عدد المصابين 26 شهيداً وعشرات الجرحى.

وقال أمين العاصمة اليمنية ؛ صنعاء ، عبدا لقادر هلال أن عشرين شخصا استشهدوا وأصيب أكثر من ثلاثة وعشرين شخصا آخرين في عملية إرهابية بتفجير سيارة مفخخة بالقرب من بوابة كلية الشرطة بصنعاء فجر اليوم.


ونقلت وكالة الإنباء اليمنية ( سبأ) ان هذه الإحصائية للضحايا وفقا للمعلومات الأولية المرفوعة من مكتب الصحة بأمانة العاصمة . وإثر ذلك الحادث الإرهابي الجبان علقت وزارة الداخلية عملية التسجيل لمدة أسبوع ، موضحة أنه سيتم نزول لجان ميدانية للتسجيل بالكلية إلى مختلف محافظات الجمهورية.


وأكد مصدر أمني في العاصمة صنعاء أن الأجهزة الأمنية والاستخباراتية كان لديها معلومات عن اعتزام تنظيم القاعدة مهاجمة مصالح حكومية وسفارات أجنبية بسيارات مفخخة .
1

image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1159
التعليقات ( 0 )