• ×

05:41 مساءً , الأحد 23 فبراير 2020

"الأولى من نوعها بمستشفى بيش العام " نجاح تثبيت كسر مضاعف بالسيخ النخاعي المغلق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - بيش - الاعلام الصحي :  

تمكن أخصائيو قسم العظام بمستشفى بيش العام بقيادة أخصائي العظام الدكتور رمزي وبمساعدة أخصائي العظام سمير أبو طالب ويساعدهما الدكتور نبوي ـ طبيب مقيم عظام ، من تثبيت كسر مضاعف لمريض عشريني عن طريق السيخ النخاعي دون عمل جراحة .

وأوضح الأستاذ جبريل القبي المتحدث الاعلامي بالمستشفى وسفير الصحة بمنطقة جازان أن هذا النوع من العمليات ابتثبيت الكسر بشكل ممتاز وعدم حدوث التهابات للجروح التي عادة تصاحب مثل هذا النوع من العمليات .

وأشار إلى أن العملية استمرت ثلاث ساعات و المرة الأولى التي تجرى فيها عملية من هذا النوع بالمستشفى بعد أن ساهم أخصائي العظام الدكتور رمزي في إحضار جهاز التثبيت والآلات المساعدة له من مستودعات صحة جازان .

وأضاف أن الفريق الطبي الذي شارك في العملية تألف من : الدكتور رمزي أخصائي عظام ، الدكتور سمير أبو طالب اخصائي عظام ، الدكتور نبوي طبيب مقيم عظام ، الدكتور آجاي كيشور ، وأخصائي تخدير وأخصائية الأشعة آمنة ، كما شارك كل من يحيى ابو عزام وجابر نهاري فنيي عمليات وغازي البنا فني تخدير .

بسياق متصل اجتمع مدير المستشفى الدكتور يحيى حميران بالفريق الذي أجرى العملية بمكتبه وشكرهم على هذا النجاح وهذا التميز متمنيا لهم مزيدا من التوفيق من أجل تقديم خدمة طبية مميزة للمرضى ، واستعد بالتعاون معهم في توفير أي امكانات يحتاجونها تساهم في تطوير العمل .

1
بواسطة : المدير
 0  0  1429
التعليقات ( 0 )