• ×

09:33 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

ملتقى قبيلة يام يحتفل بالذكرى السابعة غدا الجمعة بالخبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - نجران - تركي أل فطيح : 

ينظم ملتقى يام الرسمي حفله السنوي بمناسبة الذكرى السنوية السابعة مساء يوم الجمعة القدم 2 يناير 2015 م، وذلك في قاعة السيف بمدينة الخبر بحضور عدد من الشخصيات اﻹجتماعية واﻷدبية،

وأوضح عوض بن سالم اليامي مدير عام الملتقى بأن اﻹحتفال بهذه المناسبة جاء بناء على رغبة عدد كبير من أبناء القبيلة واخوانهم من القبائل اﻷخرى واصدقائهم من المجتمع في التجمع والتواصل والقرب من بعضهم بصورة احتفالية رائعة ولوحة بانورميه تعكس مدى وحدة المجتمع السعودي بشكل خاص والخليجي بشكل عام خاصة وإن الحضور من أبناء القبيلة والضيوف من كافة دول مجلس التعاون.

وأكد على حرص اللجنة المنظمة على برنامج الحفل على مفاجئة الحضور بفقرات جميلة ورائعة ومجموعة مميزة من الشعراء والمنشدينيتقدمهم شاعر يام علي بن بﻻل..والذي يعتبر أيقونة الشعر بالنسبة ليام ومحبينه من متذوقي الشعر الحقيقي. ايضا سيشهد الحفل ظهور جائزة الاخدود للتميز العلمي والتطوعي والخيري والثقافي تحت مظلة ملتقى يام الرسمي.

كما دعا وشكر عوض بن سالم في حديثه وسائل الإعلام بأسم اللجنة المنظمة للحضور والدعوة بأسمه وأسم الملتقى للجميع بالمشاركة في هذا اﻹحتفال ومتابعة أخبارة عن طريق وسائل التواصل اﻹجتماعي من هذه اللحظات عن طريق حساب الملتقى على تويتر، وحرص على اعتذاره من من تصلهم خبر اﻹحتفاليه حتى اﻵن بسبب ظروف استثنائية،مؤكدا على اعتبار قرائتهم للخبر أو علمهم به بمثابة دعوة شخصية خاصة منه ويرغب منهم تأكيدها بالحضور.

وقد عبر عن شكره لفريق العمل القائم على اﻹحتفاليه وجهودهم الغير مستغربه منهم والجبارة في نفس الوقت على التنظيم والتنسيق فيما بينهم ﻹنجاح اﻹحتفال مشيراً بأنهم ليسوا جنودا مجهولين بل قادة اجتمعوا لهدف نبيل.

هذا وقد شكر الجهات الرسمية التي ابدت كل التعاون في تسهيل مهام اللجان والتي تؤكد على حرص قادة هذا الوطن حفظهم الله وحبهم لمواطنيهم .

يذكر ان الحفل تحت رعاية اعلاميه رسميه من قبل صحيفة الوئام وقناة الصحراء الفضائيه.

2
بواسطة : المدير
 0  0  1408
التعليقات ( 0 )