• ×

06:25 مساءً , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

سفارة المملكة العربية السعودية في اليمن ..تنفى اختطاف ســـــــعوديين على أيدي العملاء الحوثيين باليمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوزـ عكاظ : عبدالله السبيعي :

نفى مصدر دبلوماسي في سفارة المملكة العربية السعودية في اليمن علم السفارة بتعرض عدد من المواطنين السعوديين للاختطاف من قبل المتمردين الحوثيين في اليمن, وأكدت السفارة متابعتها للموضوع لمعرفة ملابساته.

وقال المصدر لصحيفة \"عكاظ\": إن السفارة تتابع هذه الأنباء بحرص شديد مع الجهات الأمنية المعنية في وزارة الداخلية اليمنية لمعرفة صحة وملابسات ما تردد في هذا الشأن.

وكانت أجهزة الأمن اليمنية قد قالت:إن المتمردين الحوثيين خطفوا مواطنا في شمال البلاد كما احتجزوا لفترة قصيرة مجموعة من السعوديين ، و نقل موقع وزارة الدفاع اليمنية على الإنترنت تأكيد أجهزة الأمن بمحافظة عمران أن عناصر حوثية قامت الجمعة باختطاف المواطن همام فارس حمود دارس في منطقة العادم بمديرية حرف سفيان واتجهت به إلى جهة غير معرفة , فيما تواصل أجهزة الأمن إجراءاتها لتحرير المواطن المخطوف والقبض على الجناة.

وذكر مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية أنه حصل على معلومات من مصادر موثوقة عن قيام أحد العناصر الحوثية في حرف سفيان ويدعى مبخوت شتبوني وآخرين معه بالتعرض لمواطنين سعوديين في مفرق حياشة المدرج بمديرية حرف سفيان واقتيادهم إلى حياشة , موضحا أن الشتبوني ومجموعته تحفظوا على السعوديين لعدة ساعات ,ثم أطلقوا سراحهم فيما بعد.

وأوضحت الأجهزة الأمنية في عمران أن المواطن المختطف قال بأنه تعرض للتعذيب والاعتداء والضرب من قبل العناصر الحوثيه في الحيره بالإضافة إلى نهب سلاحه الشخصي ، مشيرة أنها قامت بنقله من نقطة الشرطة العسكرية في الجبل الأسود إلى المستشفى لتقييم حالته الصحية.
بواسطة : المدير
 0  0  1796
التعليقات ( 0 )