• ×

03:44 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

أمير جازان يدشن مهرجان البن بمحافظة الدائر.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز/ حسين الفيفي دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنميه السياحية بالمنطقة مساء اليوم الجمعه الموافق 1346/3/4ه فعاليات إفتتاح مهرجان البن 2 بجبال جازان والذي تستضيفه محافظة الداير بني مالك بالساحة الشعبيه بالقرحان .


ولدى وصول سمو أمير المنطقه كان في إستقباله محافظ محافظة الداير والمشرف العام على المهرجان الاستاذ محمد الشمراني ونائبه وكيل المحافظة الاستاذ احمد الفيفي ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير ورئيس مهرجان البن 2 الاستاذ مفرح بن مسعود المالكي .

حيث قص سموه الشريط إيذاننا بإفتتاح فعاليات مهرجان البن 2 ، وتجول سموه في أقسام المعرض المعد للمزارعين والذي أشتمل على مشاركة (50) مزارعاً من مختلف محافظات القطاع الجبلي بمنطقة جازان حيث أطلع سموه على ما عرضه المزارعين من محصولٍ وفير من منتج شجرة البن لهذا العام قياساً بالعام الماضي .


حيث وعد المزارعين أثناء تجوله في المعرض بسقيا وتسهيل الطرق في العام الماضي إن شاء الله .

كما طالب سموه من وكيل وزارة الزراعة الدكتور خالد بن محمد الفهيد بدراسة إمكانية زراعة شجرة الهيل بعد أن وجد احد المزارعين يبيع هيل ويعرض أشجار للهيل في المهرجان .

بعدها اتجه الأمير محمد بن ناصر الى معرض مكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير حيث أطلع على محتوياته التي تحكي مسيرة التعليم ومراحل تطوره خلال (50) عاماً وما تحقق من نجاحات في محافظة الداير .


عقب ذلك اتجه سموه للمركز الأعلامي لمهرجان البن2 المعد إعداد متكامل من قبل اللجنه المنظمه للمهرجان والذي سيكون في خدمة الجميع ،حيث أطلع سموه على كامل التجهيزات المعده من أجهزة حاسب آلي وطابعات وانترنت ومطبوعات متنوعه تخدم وتعرف بالمهرجان .
وأوضح لسموه الاستاذ حسين المالكي رئيس اللجنه الإعلامية بتقديم شرح مفصل عن أهداف المركز الإعلامي وكافة التجهيزات المعده ، واثنى سموه على الجهد المبذول من اللجنة الإعلامية وتمنى تقديم المادة الاعلاميه الجيده التي تخدم المهرجان .

كما زار المعارض الخاصة بالدوائر الحكوميه والتي اشتملت على المديرية العامة للمياه ومعرض لفرع وزارة الزراعه بالمنطقه ومعرض للبلديه وحرس الحدود والمجاهدين ومركز الدعوه والارشاد والضمان الإجتماعي ثم اتجه سموه حفظه الله الى المعرض المصاحب للمهرجان والذي تنظمة وزارة الصحة .

بواسطة : المدير
 0  0  994
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:44 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.