• ×

01:52 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

"د. صولان " يدشن المعرض التوعوي للقطاع الجبلي عن " السكري " بمركز الرعاية بالعيدابي ..صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - العيدابي - حسن الكرشي مرير :  

دشن مساعد مدير عام صحة جازان للصحة العامة الدكتور يحيى صولان ، يوم امس ( الثلاثاء ) المعرض التوعوي عن مرض السكري والذي يحمل شعار (اعمل اليوم لتغيير الغد ) بمركز الرعاية الصحية الأولية بالعيدابي. الذي نظمته إدارة مراكز الرعاية الأولية بالقطاع الجبلي بمركز الرعاية بالعيدابي ، وحضر حفل التدشين مدير ادارة مكافحة الامراض الوراثية والمزمنه بصحه جازان .

من جانبهم اصطحب هادي مسعود الفيفي ومنسوبي مركز العيدابي ا الضيوف وجالوا بهم على أقسام المعرض ومحتوياته من مجسمات ومواد توعوية وقام كل منهم بشرح القسم المشرف عليه .

وأوضح مدير مركز الرعاية بالقطاع الجبيلي لـ ( جازان نيوز ) أن المعرض يستهدف شريحة هامة من المرضى، وثمن مساعد المدير العام ومرافقيه ادارة المركز على ما يبذله القطاع من جهد في توعية المواطنين وتفعيل المناسبات الصحية، مشددا بضرورة تحقيق اعلى درجة من الاستفادة لجميع شرائح المجتمع من هذا المعرض وما يحوي من وسائل توعوية،

وبنهاية الجولة على جميع أقسام ، قام مساعد المدير العام بتقديم شهادات التميز والشكر والتقدير لمنسوبي لجنة التوعية الصحية في القطاع ولبعض منسوبي مركز العيدابي وذلك تقديرا لما قدموه في هذا المعرض وفي عام 2014 بالكامل من تفعيل للمناسبات الصحية العالمية.

بسياق متصل أكد رئيس لجنة التوعية الصحية بالقطاع الاستاذ موسى أحمد الفيفي بأن ا المعرض سيستمر مفتوحا لاستقبال الزوار ، بمن فيهم مرضى السكري ، مشيرا إلى أن دعوات وجهت لمدارس البنين والبنات لزيارة المعرض ، والاستفادة مما يضمه من محتويات وبرامج توعوية والمساهمة في التعامل مع المرض والانتظام في العلاج وفقا لتعليمات الطبيب المعالج والمتابع لحالة كل مريض .
1
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  2656
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-25-2014 01:55 صباحًا اوان الورد :
    ما شاء الله .دائما في تقدم ان شاء الله .والله يشفي كل مريض ويجعلكم من النافعي الناس بعلمكم .الف مبروك
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.