• ×

11:19 صباحًا , الجمعة 25 سبتمبر 2020

تعيين موظفات سعوديات في مداهمات المخدرات برتب عسكرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - متابعات ::

كشفت الباحثة الاجتماعية في المديرية العامة لمكافحة المخدرات، رئيسة اللجنة الإعلامية النسائية للندوة الأولى في مجال مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات هناء الفريح عن قرب تعيين موظفات برتب عسكرية للمشاركة في المداهمات. وقالت أمس في المقر النسائي بالمديرية العامة إن المقابلات الوظيفية جارية لتعيينهن لوجود الحاجة لهن حيث كانت في السابق تقتصر على الرجال.
كما أعلنت الفريح عن إقامة ندوة عن دور المملكة في مجال مكافحة المخدرات تبدأ بعد غد في فندق الإنتركونتننتال وتستمر ثلاثة أيام برعاية النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأميرالأمير نايف بن عبدالعزيز، وتشارك فيها 10 متحدثات من جهات حكومية عدة إلى جانب مشاركين وخبراء دوليين من 26 دولة.
وأشارت إلى أن الندوة ستشرح الاستراتيجيات التطبيقية العالمية، وتوفير البيئة المحفزة للمشاركين لتبادل الخبرات والمعلومات في مجال تعاطي ومكافحة المخدرات وتعزيز التعاون بين الدول المشاركة في مجال مكافحة المخدرات. ولفتت الفريح إلى أن القسم النسائي شارك في عدة برامج توعوية أهمها غدا حياتنا، وهو برنامج وطني وقائي تفاعلي يتناسب مع عمر الأطفال وطلاب المدارس وهو موجه لـ4,5 ملايين طالب وطالبة في 25 ألف مدرسة على مستوى مناطق ومحافظات المملكة.

\" الوطن \"
بواسطة : المدير
 0  0  1704
التعليقات ( 0 )