• ×

09:33 مساءً , الجمعة 12 أغسطس 2022

العميد المتقاعد بسام روبين رئيس مجلس المتحدة القابضة الأردني " متى اصبحت مناشده الملك افتراء.. ! "

بيان صادرعن رئيس مجلس المتحدة القابضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عمان - بسام العربان : 

أعرب رئيس مجلس ادارة المجموعة المتحدة القابضة العميد المتقاعد بسام روبين الجمعة عن خالص شكره وعميق امتنانه للأسرة الاردنية الواحدة بكل اطيافها الرسمية والاهلية على ما ابدته من مشاعر اخوية صادقة وتعاطف نبيل مع نبأ توقيفه بتهمة الافتراء على الملك وذم هيئة رسمية وتحقير موظف عام .

وقال روبين في رسالة وجهها الجمعة " بانه يرفض المزاودة على تاريخه في خدمه الوطن والملك ، ولم يكن في يوم من الايام الا جندياً مخلصاً للوطن وواحد من حماة العرش وانه لم يقبل لنفسه في اي يوم التطاول والاساءة للملك "

وتساءل روبين كيف من الممكن ان افتري على الملك وانا الذي اصفه دوماً بمقالاتي بالأب والاخ الجامع للأردنيين وانا الذي كنت وما زلت انبذ التطاولات وارفضها واعتبرها بانها ليست بطولة ومنذ متى اصبحت مناشده الملك افتراء.

وتابع روبين ان الجزئية التي تحدث فيها عن الملك في مقالته "برقية لمكافحة الفساد" قد أُخرجت عن سياقها الحقيقي تماماً، مؤكداً ان المتنفذين ارادوا ذلك .

وقال روبين ان نقده في مقالته لهيئة مكافحة الفساد جاء مبرَراً فلا احد يرضى بان تنهب مقدراته ومؤسساته ولا احد يرضى للفاسدين ان ينتصروا على الشرفاء وتاريخهم النظيف الذين لا يساوموا على وطنهم "حسب رأيه".

وختم روبين تصريحاته بانه ماض في دفاعه عن حقوق مساهمي المجموعة المتحدة القابضة مهما كلفه ذلك من ثمن، مؤكداً ان توقيفه رفع معنوياته واعطاه المزيد من القوة في مواجهة الفاسدين والمفسدين ، وان كان قول الحق إثم فليعتبروك آثما واننا معك آثمون ، واننا بعدل الله مؤمنون لا بعدل الطغاة الفاسدون.. بهذه الكلمات،

وكان مدعي عام عمان قد اوقف رئيس مجلس ادارة المجموعة المتحدة القابضة العميد المتقاعد بسام روبين اسبوعاً بعد توجيهه برقية نشرت على المواقع الالكترونية لرئيس هيئة مكافحة الفساد سميح بينو ومن ضمن ما جاء فيها :

" انك بدلاً من ان تكافح الفاسد تكافئ الفساد وان في عهدك زادت ارقام الفساد في بلدنا الغالي " وأنني احمد الله أنه لم يقدر لك أن تكون من الجسم القضائي الذي عرف عنه العدل ونصره المظلوم لأنكم لم تكونوا كذلك خلال مسيرتكم الوظيفية .

وناشد روبين في برقيته جلاله الملك " بأن يخرج عن صمته ويعيد النظر بزمرة من المسؤولين ، وتنوي المجموعة المتحدة القابضة تسجيل قضيه بحق هيئه مكافحه الفساد ورئيسها سميح بينو.

2
بواسطة : المدير
 0  0  1175
التعليقات ( 0 )