• ×

04:06 صباحًا , السبت 22 فبراير 2020

جازان نيوز تكشف عن حقيقة منظومة الدفاع الجوي الإيرانية "إس 300" المزعومة  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : خاص  جازان نيوز ـ حسن البراق : خاص ::
هذه نبذة تعريفية بمنظومة الدفاع الجوي [ S-300 [ S-300PMU الروسية .
long range surface-to-air missile system
منظومة الدفاع الجوي ضد الطائرات والصواريخ الباليستية
anti-ballistic missile
وأخر طراز صنعته شركة Concern Antey من هذه المنظومة هي صواريخ S-300VM [الذي لا مثيل له في العالم .. على الإطلاق ]
وهذا الدرع الصاروخي ، من يمتلكه يمتلك جيش رادع فعال بنسبة 100% قادر على إسقاط جميع الطائرات والصواريخ وعلى مسافة تزيد على الـ 200كلم من أهدافها ، حتى لو كانت طائرات متناهية في الصغر على شاكلة الطائرات الأمريكية [ بدون طيار] وسرعة الصاروخ تصل إلى 2 كلم في الثانية ـ سرعة رهيبة وخارقة !!

الرادارات المزودة بها هذه المنظومة تستطيع بسهولة كشف جسم بحجم 25 سنتيمتر مربع ، من على بعد 250 كيلومتر!!
ليس هذا فحسب بل أن لدى هذه المنظومة القدرة الفائقة على المناورة ، مع الطيران المعادي ولا تكاد تنجو أو ينجو طيار مهما كانت قدرته على المناورة والهروب ، فالدخول لأجواء الدول التي تمتلك هذه المنظومة سواء بالصواريخ أو الطائرات نسبة الردع والقضاء عليها تصل 99% .

هذه هي منظومة الدفاع الجوي الصاروخي الروسي "الدرع الصاروخي" والتي بدأت روسيا إنتاجها وتطويرها 1969م . ووقفت أمريكا بإمكاناتها وعلماءها عاجزة حتى اليوم عن الحصول على هذه التقنية أوتصنيع منظومة مشابهة لها ، فباتوريوت أمريكا ، صاروخ دفاعي صحيح لكن لا يصل لكفاءة هذه المنظومة ولا يستطيع المناورة في الجو ، هي مخصصة فقط للتصدي للصواريخ العابرة ، والتي في العادة تسلك مسلك مستقيم أو عمودي ، ونسبة نجاحة لا تصل إلى نسبة 80% في إسقاط الصواريخ المعادية فما بالكم بالطائرات التي لديها القدرة على المناورة جواً؟؟!
وقد اعترف كبار المسؤولين في البنتاغون أن أمريكا لم تستطع حتى الآن اكتشاف تقنية مضادة لتجنب هذا الصاروخ.

نعود لصلب الموضوع ـ هل باعت روسيا هذه المنظومة لإيران ؟؟
ـ روسيا لا يمكن أن تبيع هذه التقنية لأي دولة في العالم ، فبيعها يعني تسرب تقنيتها ووصولها لأيدي الأمريكان ، وبالتالي لن يتوقف الأمر عند حصول أمريكا على هذه التقنية فحسب ، بل ستفقد روسيا وزنها وثقلها العالمي كقوة ثانية في العالم ،وستفقد مكانتها العالمية .
فاي ثمن يمكن أن يعوض روسيا هذه المكانة ؟؟!

يُشاع أن روسيا باعت هذه المنظومة للصين ، وللهند ، وربما باكستان وغيرها من الدول النووية ؟؟

وحقيقة الأمر " روسيا" لم ولن تبعها إلا بنظام التأجير ، لحماية المواقع النووية الحساسة والإستراتيجية ليست فقط على مستوى الدول التي تمتلكها ، ولكن على المستوى العالمي ، ولم يثبت خروج هذه المنظومة خارج روسيا إلا للصين والهند .

ومن يقوم على تشغيل تلك المنظومات وتعهدها هم أصحابها من الروس ، وهذه هي حقيقة مبيعات روسيا لهذه التقنية ، ويؤيدها في ذلك الوكالة الدولية للطاقة الذرية ، من أجل الأمن العالمي ، فتعرض المنشأة النووية في أي دولة للتفجير لن تكون النتائج المترتبة عليه محدودة ولن تعترف أثاره بالحدود الدولية .

وعليه فزعم إيران أنها حصلت على منظومة الدفاع الروسية اس 300 ، أو نظام مشابه له من الصين أو أنها تمكنت من تصنيعه ، كلام لا يمكن أن يصدقه عقل ولا منطق ، فحتى الصين التي تقول أنها صنعت منظومة مشابهة وأطلقت عليها اسم /HQ-9-WS-2400 غير صحيح .
فكيف تتعاقد الصين مع روسيا لحماية منشأتها النووية والحيوية !!

قد يقول قائل : وإيران ما حقيقة شراءها من روسيا هذه المنظومة ؟؟
ـ روسيا بالفعل باعت لإيران ـ لكن لم تبعها المنظومة الدفاعية !!
روسيا باعت لإيران القبول بالسيناريو الذي تحاول إيران تسويقه إعلامياً بشأن شراءها لمنظومة الدفاع الجوي الروسي اس 300 .

إيران اشترت من روسيا صمتها ، وعدم نفيها لهذه الصفقة الوهمية ،والثمن الذي دفعته إيران للروس مقابل إشراك أصحاب القرار في روسيا في اللعبة الإعلامية أو الفرقعة الإعلامية الإيرانية من خلال عدم نفيهم لهذه الصفقة والإيماء فعلياً من قبل الروس بأن هناك نية لبيع المنظومة الدفاعية لإيران في الوقت الراهن .

وستبقى هذه الصفقة حبر على ورق حتى يتحدد مصير إيران ورغبتها في امتلاك القنبلة النووية ، والاعتراف بها عالمياً كدولة نووية ثامنة ، ففي هذه الحالة فقط ، تفعل صفقة الحماية الروسية للمنشآت النووية الإيرانية ، أسوة بالهند والصين .

ـ ما حقيقة ما عرضته إيران مؤخراً وكشفت عنه على أنه منظومة دفاع صاروخية روسية اس300 وفي رواية أخر هي صينية من نوع /HQ-9-WS-2400، وفى رواية ثالثة هي صناعة إيرانية ؟؟

ـ قبل الخوض في التحليلات والاستدلالات وصولاً إلى الاستنتاج . نقول لمن يطلع على هذا الكشف أو التقرير [ لا نطلب منكم تسليمنا عقولكم ، ولكن جربوا أن تحرروها من عبودية الإنقياد وراء الشعارات والدجل الإعلامي ، وافسحوا لها مجال التفكير والتدبر ، فربما اهتديتم لما اهتدينا إليه أو العكس .]

نبدأ بعرض النماذج الروسية من منظومة أس 300 ومن ثم المنوذج الصيني المقلد وانتهاء بالأضحوكة الإيرانية .

image

image
كرماً التركيز في الأذرعة الهيدروليكية التي تتحكم برفع أسطوانات الصواريخ عمودياً ككتلة واحدة .

image
الجانبية بصورة أوضح .


ـ وهذا النموذج الصيني :ـ
image
الصينيون لم يغفلوا هذه الجزئية ، كا غفل عنها قوم الدجال !!



ـ نشوف المنظومة الملالية الفتاكة
image

لخفة وزن منظومة الصواريخ الإيرانية لم تحتاج "البروبوجندا" الإيرانية سوى لقطع من الصفيح لجعلها ، كفواصل بين صواريخها الدفاعية .. الغريب أن تلك الفواصل ومن خلال التصوير تبدو مثبة على سطح الناقلة ،وأغلب الظن أن الإيرانين يرفعون الناقلة بحمولتها للوضع الرأسي ..!!
image

مارأيكم الآن فيما سبق ؟
شخصياً وحتى هذه النقطة من التأويلات لازلت غير مقتنع بما أوردته ـ لربما .. لربما ... ؟؟



فاتنا أن نشير لما هو أهم مما عرض أعلاه ، وهي معلومة تعتبر حد السيف الذي يقطع الشك باليقين ، وهذه المعلومة هي :ـ أن هذه الصواريخ عديمة الفاعلية تماماً مالم يوجد العقل المدبر لها والقائد الموجه عن بعد ، وهي الشبكة الرادارية المعقدة والتي أعجزت الأمريكان عن فك طلاسمها وحل شفرتها من العام 1969م إلى وقت كتابة هذا التقرير .


ـ هذه هي التي حفظت لروسيا مكانتها وهي القوة الحقيقة الرادعة التي لا تمتلكها أي دولة في العالم .
image


وفي العرض العسكري الذي كشفت فيه إيران للعالم حصولها على منظومة الصواريخ اس300 فاتهم وضع "خيشة" على صفيح مستطيل وتعليقه على "دينا" كتلك الدُعابة التي فعلها الحوثيون عندما أستولوا على ونش سحب وقاموا بتلبيس ذراعه بخيشة وراحوا يستعرضون به أمامنا بإملاءات إيرانية ، كي نصدقهم أن ونشنا قد تمخض عن دبابة مدرعة تم الإستيلاء عليها !!







أما حقيقة منظومة الصواريخ الإيرانية التي تبجحوا بها في عرضهم العسكري ومن أين حصلوا عليها ؟؟
ففي أدناه ..الجواب الشافي والكافي .






ونحن لا نطلب من أحد أن يسلمنا عقله وبخاصة المخدوعين في إيران ، بل نطلب منهم تحرير عقولهم من عبوديتها لإيران في هذا الشأن وغيره ، وحق للشعب الإيراني كذلك أن تحرر عقولهم ، وصولاً إلى تحرير أنفسهم من نظام صهيوجوسي، تقودهم كالدواب أو أضل من منها !!

image
ـ من هنا خرجت منظومة الصواريخ الإيرانية ولا شك أن لديها الكثير الكثير من هذه النوعية الجبارة .

ولمن أراد الإستزادة في معرفة أوسع عن منظومة اس300 الروسية عليه بالضغــط هـــنا

جازان نيوز ـ حسن البراق
بواسطة : المدير
 26  7  16597
التعليقات ( 26 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-25-2010 04:11 صباحًا هيمو :
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    استاذ حسن انت مفروض مكانك مستشار الملك

    ربي يحفظك ويقويك ويجعلك دايم تفضح الرمم ذولا


    وتحياتي ايضا لوجه السعد اخوي جابر المعيني

    من جد فشلتهم هم وبراميلهم وخاصه الصوره الاخيره

  • #2
    04-25-2010 04:13 صباحًا حبيب شوقة :
    اموت وتحيا السـعودية

    ما شاء الله تبارك الله

    ايش التقرير الحلو هذا

    ضحكت ضحك على قوم الدجال
    خخخخخخخخ

    اجل اشتروا السلاح من روسيا

    ايران تشبه الحمار اللي فقد الذاكرة وتصور انه اسـد
    ومهما تحاول تقنعه انه حمار .. ما راح يفهم ... عمركم شفتهم حمار يفهم !!

    لذا .. فمصير الحمار ان يذهب لـ عرين الأسـد .. كي يمزمز على عظامه ويسوي احلى كبسة

  • #3
    04-25-2010 05:07 صباحًا دمت يا وطن الحب والسلام :





    منظومة براميل أس 300 الفيرانية أقوى براميل في العالم



    شكراً شكراً شكراً
  • #4
    04-25-2010 05:56 صباحًا أبومجاهد العلياني :
    أجل ((s300))


    تسلملي حسن البراق

    يا فاضحهم


    بارك الله مساعيك حبيبي
  • #5
    04-25-2010 07:03 صباحًا الحربي حسن :
    الأخ الغالي الموقر : حسن البراق

    نفع الله بك الإسلام والمسلمين

    فضحتهم شر فضيحه بحقائق صحيحه

    لكنهم قوم الدجال الذين حولو بإعلامهم براميل بتروليه إلى منظومة دفاع صاروخيه

    بئت أستريب من مفاعلهم النووي

    لعله أواني منزليه حولوها الى مفاعل نوويه

    ===============================

    الغريب ليس في قوم الدجال وإعلامهم فالكذب ديدنهم ومعتقدهم

    لكن أن تشارك بالإحاءات دول ذات ثقل عالمي فهذا هو مالا يستساغ


    ===========================

    لكنها الصهيو مجوسيه ضد الإسلام والمسلمين

    ===========================

    أشكر الله الذي سلطك عليهم

    ثم أ شكركم اخي الغالي : : حسن البراق


    متواصلين معكم ثبتكم الله وهداكم ووفقكم لمافيه الخير لكم وللمسلمين

  • #6
    04-25-2010 11:37 صباحًا د. علي الحازمي :
    بنجور مسيو/ ميشيل دي نوسترادام
    قبل أيام قرأت مقالتك بخصوص عربستان و قفت كثيراً عند ربطك تحرير فلسطين بتحرير أختها عربستان.
    رأيتها نبوءة أكثر منها تحليلا, جهزت مسودة مقالة عنوانها (نبوءات نوستراداموس صحيفة جازان نيوز)
    غير أن ظروف العمل أنستني نشرها,
    واليوم كعادتي الصباحية فتحت إيميلي ولا أعلم ما أتى بي هناااااا
    أتيت ولا أدري كيف أتيت فوجد ما أجبرني على المداخلة فرديت...وبالله التوفيق قائلاً:-
    لو كنت محل حير مصلحي لأرسلت من يحلك من قفاك بعد موضوع عربستان بيوم أو يومين بالكثير قبل أن تفاجئنا بفضيحة كهذه,,,,
    وفي عدم فعلهم دلالة على قصر نظرهم, وعلى \"استغبائهم لشعبهم\" وقياس بقية الشعوب بشعبهم وهذه سياسة أمريكية,,,,
    وعليه يا ابن العم أتفق معك في الكثير مما أوردته,,,,وأخالفك في بعضه,
    نعود للموضوع الفضيحة,,,موضوع البراميل والتي كنت أشك أن المجهولين من أمام منازلنا يسرقونها ليبيعوها لتجار الخردة, اسأل الله أن يسامحني على سوء ظني بهم,,,,,
    ( روسيا لا يمكن أن تبيع هذه التقنية لأي دولة في العالم ، فبيعها يعني تسرب تقنيتها ووصولها لأيدي الأمريكان ، وبالتالي لن يتوقف الأمر عند حصول أمريكا على هذه التقنية فحسب ، بل ستفقد روسيا وزنها وثقلها العالمي كقوة ثانية في العالم ،وستفقد مكانتها العالمية .)
    في هذه أختلف معك وأنا لست الخبير بدهاليز السياسة وضحكها على الذقون بل من الكارهين لها المقرين طوعاً بجهلهم عنها, ولا أرى المسألة بحاجة إلى خبير يخبرنا أن ميزان القوى العالمي قد اختل توازنه ومال منذ البدايات الأولى (للبروستوريكا),
    لم يقصر ميخائيل غورباتشوف ببرنامجه (إعادة البناء) فعلاً أعاد البناء وأقصى روسيا عن دفة قيادة العالم ليخلق صراعاً عالمياً جديداً أو متجدداً حول الزعامة,,,
    ربما أعاد بعض الحقوق لشعب ظلمه نظامه, أقول ربما.

    فاي ثمن يمكن أن يعوض روسيا هذه المكانة ؟؟!
    الثمن الذي أدى إلى تهريب مئات الحقائب النووية من روسيا
    نفس الثمن الذي سرب الزئبق الأحمر من القواعد الروسية إلى أماكن معضمها مجهول إلى تاريخنا هذا,,,والذي كان أحد أسباب غزو العراق, والله أعلم.
    الجوع كافر.

    (ويؤيدها في ذلك الوكالة الدولية للطاقة الذرية ، من أجل الأمن العالمي ،,,,,,)
    لا أظن المتبقي من روسيا ساذجاً ليخرج مثل هذد التقنية مصدقاً ذلك التأييد,,,
    مجرد خروجها من روسيا يعني بدون أدنى ريب وصولها إلى أمريكا,,,

    (فكيف تتعاقد الصين مع روسيا لحماية منشأتها النووية والحيوية !!)
    نعم, كيف؟

    (قد يقول قائل,,,,,,,,,,إيران اشترت من روسيا صمتها,,,,,,,)
    تحليل موضوعي جداً جدا,,,,
    هنا أرى عمود المقال,,,,,رائع يا ولدها رائع.

    (وستبقى هذه الصفقة حبر على ورق حتى يتحدد مصير إيران ورغبتها في امتلاك القنبلة النووية ، والاعتراف بها عالمياً كدولة نووية ثامنة ، ففي هذه الحالة فقط ، تفعل صفقة الحماية الروسية للمنشآت النووية الإيرانية ، أسوة بالهند والصين .)
    نبوءة جديدة,,,,,لا غرابة والله يستر علينا من نبوءات بدران نوستراداموس القادمة.

    [ لا نطلب منكم تسليمنا عقولكم ، ولكن جربوا أن تحرروها من عبودية الإنقياد وراء الشعارات والدجل الإعلامي ، وافسحوا لها مجال التفكير والتدبر ، فربما اهتديتم لما اهتدينا إليه أو العكس .]
    حييت أيها (القادم) تقدم لا كبى بك الفرس ولا جف لك قلم وربي يستر عليك وبس.

    الصور تتحدث عن نفسها فلا تعليق.

    ختاماً. أتوقع أن تكشف لنا الحلقة الأخيرة عن عمق العلاقة بين إيران وأمريكا وإسرائيل,,,,
    جاهد الله السياسة كم أتعبتنا
    والله أنها كانت مرتاحة عقولنا قبل حرب الخليج الثانية.

    حسن,,,
    شهادتي فيك مجروحة,,,,
    تحليل خبير بدهاليز السياسة قرأت لا تحليل مدير مدرسة.

    حبي واحترامي.


  • #7
    04-25-2010 11:51 صباحًا هــــادي :
    ههههههههههه والله جبتها عالجرح من جد برااااميل شكرا ياجازان نيوز افضحوهم وركزوا عليهم .....
    يحسبوا اللي حولهم دلوخ
  • #8
    04-25-2010 12:20 مساءً أبو باقي :
    يارااااااااااااااااااائع يالحازمي ,,,, هههههههههه والله فضحت فيهم يارجال ,,
    براميل يا ايران برامييييييييييل ؟
  • #9
    04-25-2010 12:59 مساءً عبدالله :



    كلام في محله .....


    وكنت احس من وقت ما اعلنت الصفقه انها هكذا كما شرحتهاأخ حسن



    مشكووور على هذا التقرير اللمميز



    وإلى الامام
  • #10
    04-25-2010 02:48 مساءً الفيفاوي :
    أن كنتي ريحاً ياأيران فأنتي تلاقين أعصاراً حفظ الله السعودية من كل شر
  • #11
    04-25-2010 03:43 مساءً خالد :
    رووعة يا جازان نيوز، تحليل ومقال ولا أروع ..

    معروف عن إيران بروبجندا وإدعاءات بصناعات فتاكة وجبارة .. وبالحقيقة ليس لديهم على أرض الواقع سوا الخردة .. واصلي يا جازان نيوز
  • #12
    04-25-2010 04:21 مساءً محبكم :
    اجتهاد وان شاء الله انه صحيح ..

    بس هناك سؤال ويمكن انه غبي بعض الشىء ولكن تخيله كأنه مهم ورد عليه

    لو ايران هي من ارادت ان يظهر الامر كأنه ملعوب وعملت هذه الخدعه التي كشفتها لآي سبب كان ولكنها بالفعل تملكت ذلك السلاح كما الصين والهند قبلها ؟؟
    وما دام تؤيد امتلاك الدولتين الاخيره لسلاح روسيا فما هي الضمانات التي اخذتها روسيا عليهما ولم تستطع اخذها على ايران ؟؟

    تحياتي وفالك الخير ان شاء الله .
    • #12 - 1
      04-25-2010 05:24 مساءً حسن البراق :
      وما دام تؤيد امتلاك الدولتين الاخيره لسلاح روسيا فما هي الضمانات التي اخذتها روسيا عليهما ولم تستطع اخذها على ايران ؟؟
      ===
      سيدي : بداية أنا لم أقل أن الصين والهند تمتلك هذه المنظومة ، بل ذكرت بما معناه أنها موجودة على أراضي هتان الدولتان لحماية مفاعلاتها الذرية والمواقع الإستراتجية ذات العلاقة ، وأوضحت كذلك أن من يقوم على تشغيل المنظومة ويتعهدها هم الروس أنفسهم ـ بمعنى عقد حراسة لتلك المنشأة .

      الصين والهند من الدول النووية المعترف بها ، ومن الأفضل أن يكون لديها نظام دفاعي جوي قوي يحمي تلك المنشأت من التدمير ، وبطبيعة الحال لا توجد منظومة دفاعية في كفاءة المنظومة الروسية ، وبالتالي تتولى روسيا بمنظومتها حماية تلك المنشأت وفق إتفاقية محددة .

      تستطيع إيران إبرام صفقة مماثلة مع روسيا في حالة واحدة فقط ، في حال تمكنها من صنع القنابل النووية ، والإعتراف بها عالمياً على غرار الهند وباكستان ، وهنا الواقع يفرض نفسه ومن الضرورة بما كان حماية تلك المنشأت التي لا يتوقف خطرها على إيران فحسب في حال تعرضت للتدمير أو التفجير .

      الآن لا تستطيع روسيا إبرام هذه الصفقة مع إيران ، على أساس أنه لربما قد يصدر قرار من مجلس الأمن بتأيّد توجيه ضربات للمواقع الإيرانية ، وفي هذه الحالة ـ إن كانت منظومة الصواريخ الروسية بيد الإيرانين أو على أرضيهم ستتصدى للصواريخ والطيران الضاربة دون شك ، وبالتالي

      تكون روسيا دخلت الحرب رسمياً إلى جانب طهران ، وعليها مواجهة العالم , هذا المنعطف الحساس في القضية هو الضامن بعدم قيام روسيا أو الصين إن كانت لديها بالفعل بدائل ، من دعم إيران بمنظومة اس 300 ، ولا تنسى أن روسيا أيدت كافة القرارات الصادرة من مجلس الأمن تجاه إيران ، وتركت للإيرانين وعدها .. أنه في حال نجاح السياسة الإيرانية في الإفلات من العقوبات ونجاحها في الوصول إلى القنابل الذرية والصواريخ النووية ، يكون هناك شأن أخر ... أرجو أن تكون الصورة قد أتضحت لك ؟؟؟

      ـ مسألة أن إيران تمتلك منظومة اس 300 وتقوم بعرض هذه الصهاريج لخداع العالم أنها لا تمتلكها ، وأن ما تعرضه مجرد براميل مرصوصة على ناقلات ـ ألا يكفيها ياسيدي أن تصمت دون الحاجة لعرض مجسمات وخرابيط ، ودون الإشارة أو كشف على حد زعمها !!
  • #13
    04-25-2010 04:44 مساءً خريج 27 :
    هذا الصاروخ الخطير الي يسموه xxx خميني xxxxx
  • #14
    04-25-2010 04:58 مساءً ساكن جيزان :
    بارك الله فيك ايتها الصحيفة العالمية وبارك الله فيك أخ حسن

    من جد فظحتهم
  • #15
    04-25-2010 06:07 مساءً أبومجاهد العلياني :
    ماشاء الله
    أكرر شكري وتقديري وإعجابي بك أخوي حسن


    تعليق لا يقل إبداعا من المقال نفسه


    تصدق إني قرأت المقال أكثر من مره
  • #16
    04-25-2010 06:31 مساءً حبيب شوقة :
    اخوي حسـن
    انا والاخوان هنا نطلب منك طلب

    المقـال واضح تماما .. والصور تتكلم عن نفسها
    وهذه الصور هي التي نشرتها وسائل الاعلام الايرانية ولسنا نحن

    اذا .. لا داعي للجدال والنقـاش .. لان الامر واضح تماما

    اما الدكتور الحازمي .. فواضح من كلامه ومن اسلوبه انه شيعي محترف تماما

    والشيعة اصلا واضح اسلوبهم .. لف ودوران .. حتى والدليل امامه .. يخرج اعواد القش من اليمين واليسـار.

    نرجوك يا حسـن
    ركز على التقارير ولا تلتفت للتعليقات المغرضة .. لان التعليقات البسيطة مقدمة لإشغالك نفسيا عن التقارير الحقيقية.

    سـر والله معك
  • #17
    04-25-2010 08:11 مساءً محمد احمد :

    والله خبر رائع وتحقيق مهم للغاية

    يكشف الزيف والضحك على العالم من قبل المجوس


    شكرا للكاتب وشكرا لجازان نيوز
  • #18
    04-25-2010 08:43 مساءً علي محسن :

    هكذا نريد ان تكون صحفنا قوة في الطرح

    وكشف كذب عملاء صهيون

    سيروا على بركة الله ياجازان نيوز

  • #19
    04-25-2010 09:46 مساءً العكور :
    عتبي كبير عليكم ياجازان نيوز
    يعني ضاقت عليكم الأرض
    وما لقيتم إلا أن تستشهدوا بمعلومات من منتديا شيعية
    والمصيبة الأكبر إنكم حاطين روابط للمنتدى
  • #20
    04-25-2010 10:48 مساءً ؟؟؟؟ :
    ماشاء الله عليك ياحسسسسسسسسسسسسسسسن معلومات استخبارتيه قويه بالتوفيق والاالامام
  • #21
    04-25-2010 11:36 مساءً وإليا دريت إني سعودي ومن شهرين رفعت راسي وإنجلا هم خاطري :
    لي شهرين فقط وانا اتابع هذه الصحيفه (جازان نيوز) ويوم عن يوم يزداد إعجابي وتعلقي ومتابعت اخبارها بإستمرار وجزا الله القايمين عليها خير الجزاء وكذالك كتابها وأيضا أود ان أشكر الأستاذ حسن البراق والأستاذ عبدالله السبيعي فألف شكراً لهما وألف شكر لجازان نيوز
  • #22
    04-26-2010 12:52 صباحًا ابومؤيد :
    لاخ حسين والللللللللللللللللللله انك ملك بمعني الكلمه
    ايران تخلصت من صدام
    بس انت شوكه بحلوقهم
    الله يوفقك يابطل
    يااسد امام ايران الرافضه
  • #23
    04-26-2010 11:16 صباحًا روسيا باعتها لأمريكا :
    لقد باعت روسيا المنظومة لأمريكا لكنها لم تسطع فكت شفرت اللوغرتمات المكونة للبرامج

    وباعتها بمبالغ خيالية وعلى لسان أحد المسؤولين يقول طورنا النظام لاس 400 بالمال الأمركي ههههههه

    الرابط
    http://www.*****.com/doc_war/16872
  • #24
    04-26-2010 04:44 مساءً الكريري :
    العكور .. وجود غلط
    وسخت صفحة ناصغة بالبياض بدخلوك لكن العتب ليس عليك العتب على اصحاب الصحيفة اللي حرروا لك رد .

    نعرفك عز المعرفة والله ما دخلت مكان وأستراح أصحابه ،اذلف منها صحيفة فهي صحيفة جازان وفخرنا جميعاً والله .

    بالله لا تحرروا له اي رد هذا الشخص ، انتم مساكين ولا تعرفون المريض عبدالله عكور
    دعينا له بالشفاء وما استجاب الله وله في ذلك حكمة .
    اللهم اصلحه او خذه وارح العباد منه .
  • #25
    04-27-2010 12:05 صباحًا الشاطر :
    حيا الله الأستاذ حسن (اواكس الأخبار النادرة)

    عزيزي تحليلك واستنتاجاتك منطقية
    ولي تعليق بسيط
    وهو ان الصواريخ تعمل بنظام معقد يقوم على الاتصالات والرادار والكهربا وبالتالي اعتقد ان دولة عظمى مثل امريكا لديها القدرة على ابطال ايا من هذه المنظومات بواسطة الأقمار الأصطناعية المنتشرة في الفضاء والمسيطرة حتى على الملاحة البحرية .
    وهي تعمل على امرين في التعامل مع الصواريخ وحتى المركبات الأرضية مثل ما حصل في حرب الخليج الثانية .
    فهي تعمل اولا على شل مفعول احدى تلك المكونات او جميعها .
    اما في حالة عدم مقدرتها على ذلك او اخفقت اجهزتها المشوشة ..فهي تزود طائراتها بقاذفات حرارية تكون حرارتها اكبر واقوى من حرارة محرك الطائرات وتقذفها كلما شعر الطيار بالخطر وظهر لديه في الرادار تهديد صاروخي وبالتالي تذهب الصواريخ المطلقة إلى تلك الكتل الحرارية ( طبعا الصواريخ تتبع الحرارة ) وليس الجسم .
    وبالتالي اعتقد ان لديها القدرة على تظليل تلك الصواريخ او على الاقل الحد من قدرتها على تدمير الأهداف .
    ونحن نعرف ان الدول الكبرى لا تفصح عن مقدرتها على تلافي اسلحة الخصم لعدة اسباب منها (المفاجئة) والأستمرار في دعم بحوثها ومصانعها التي تكلف خزينة تلك الدول جزئ كبير من ميزانية الدولة .وحتى لا تسبب لنفسها حرج مع شعوبها في استقطاع تلك الأموال من الخزينة .
    ولك شكري الخاص
    • #25 - 1
      04-27-2010 05:23 صباحًا حسن البراق :
      مرحباً ألف بالرمز ..
      عموو : ماذكرته صحيح مئة بالمئة ـ نحن على أبواب شل الألة الحربية بواسطة الأشعة الكهرومغناطيسية .. ولكن :ـ هذه التقنية لم تمكن أمريكا حتى الأن من أختراق هذه المنظومة من خلال شل حركتها !!
      كما ان هذه الصواريخ قادرة في المقام الأول على أسقاط الأقمار الصناعية نفسها .

      وبالنسبة للمقذوف الحراري الذي يطلقه الطيار للمناورة فالصاروخ مجهز لضرب أكثر من هدف في وقت واحد بمعنى أنه سيضرب المقذوف الحراري والطيارة ، وكرسي الطيار الطائر

      كلا سيدي : أمريكا عاجزت طيلة الاعوام الماضية عن إختراق هذه المنظومة وروسيا طورتها وصارت الحين لديها منظومة رابعة s400 أكثر تعقيداً من سابقتها .


      كاد : يالسن الخمار أن يتسبب في تسريبها لكن لحق عليه الثعلب فلاديمير بوتين ، وهذا البوتين لو نظرت في ملامح وتقاسيم وجهه وكلك فراسة ستجد أنه جمع بين عقلية الثعالب وصفات الذئاب [ أكرم الله الجميع ] .

      يبدو أننا على أبواب طفرة في الصناعات الحربية سوف توقف كل شيء .
  • #26
    04-28-2010 10:07 صباحًا مصدر ثقة :
    قائمة المطلوبين لإيران حتى اللحظة :ـ
    1ـ الشيخ الجليل : محمد العريفي
    2ـ العميد ................................ ؟؟
    3ـ الاستاذ : حسن البراق ***
    4ـ أياد علاوي

    وقد تطول القائمة في الأيام القامة