• ×

10:24 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

الشيخ الغامدي : لا يمكن حجب الحقيقة و توقعت أكثر من ردات الفعل بعد ظهوري وزوجتي على MBC ..فيديو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - اسامة محمد :  

قال الشيح أحمد بن قاسم الغامدي الرئيس اسابق لهيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة أنه توقع أن يتم الاعتراض عليه بأكثر مما جرى ، على مواقع التواصل على خلفية ظهوره يوم أمس ببرنامج مع بدرية " الذي تقدمة بدرية البشر على تلفزيون MBC1.

واوضح قبل قليل أنه لا يمكن ألا نوضح أن كشف الوجه ليس من الحجاب وأن العلماء يعلمون أن أدلة قوية تثبت ذلك وهو ما كان عليه نساء المسلمين بعهد النبوة وما تلاها ، مرددا ما قاله يوم أمس ، أنه لا يجوز أن نقول لمن تغطي وجهها أنه لا يجوز لها ذلك ، لكن االأصل في الشرع هو أن الوجه لا يغطى واليدين أيضاً.

واشارت مقدمة البرنامج أن الشيخ عرض على زوجته أن يصطحبها ولو رفضت لما اصطحبها معه مشيرا إلى أن اعتقاده الجازم المستند على التصوص الشرعية أن الوجه ليس من الحجاب .

وكان ظهر الشيخ الغامدي مساء أمس (السبت) في برنامج "بدرية" الذي يبث على قناة MBC1 برفقة زوجته وهي كاشفة لوجهها ، ليرد على الذين طالبوه بذلك بعد أن أفتى بجواز كشف وجه المرأة.

واستدل بما روي في صحيح الأحاديث أن راوي الحديث قال عن امرأة خاطبت الرسول اثناء خطبة للعيد أن امرأة في خدها سعفة حمراء في خدها ، مبينا أن هذا وقع بعد حجة الوداع وليس صحيحا أن ذلك قبل نزول أية الحجاب .

كما قال الغامدي بأنه يجوز للرجل أن ينظر لوجه المرأة الجميلة ، والتي تضع مساحيق التجميل، كما يجوز للرجل الاختلاط بها في قاعات الأفراح وفي العمل وفي الجامعات كونها أمكنة عامة .
بواسطة : المدير
 0  0  2242
التعليقات ( 0 )