• ×

04:20 صباحًا , الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

الضمان الإجتماعي يودع 927 مليون ريال في حسابات المستفيدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - محمد اليحيى :

بدأت وزارة الشؤون الاجتماعية مطلع شهر جمادى الأولى الجاري صرف معاشات ومساعدات المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي لهذا الشهر بمبلغ قدره (927,923,748) ريالاً شملت (695,323) حالة .
وتم الصرف من خلال أجهزة الصراف الآلي حيث بدأ المستفيدون والمستفيدات بتسلم مخصصاتهم الشهرية بواسطتها في جميع مناطق المملكة والخاصة بشهر جمادى الأولى لعام1431هـ.
أعلن ذلك معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الذي أكد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والمستفيدات الضمان الاجتماعي.
وأشار العثيمين إلى أنه نظراً لأن جل ما يصرفه الضمان الاجتماعي هو من أموال الزكاة فإنه يجري شهرياً وبشكل مستمر دراسة وتحليل بيانات المستفيدات والمستفيدين من الضمان الاجتماعي بواسطة البحث الآلي والتعاملات الالكترونية.
وأكد وزير الشؤون الاجتماعية حرص الوزارة على تحقيق الأهداف السامية للقيادة بالبحث عن المحتاج المتعفف المستحق ممن لا يمكنهم الوصول إلى مكاتب الضمان الاجتماعي .
وأضاف العثيمين أنه تم هذا الشهر إضافة(12490) حالة ضمانية أسرية جديدة من المتعففين والمستحقين من فئات ( الأيتام,العجز الكلي,الأرامل,العجز المؤقت,مفقودي العائل) في جميع مناطق المملكة من خلال مكاتب الضمان الاجتماعي ووحداته المنتشرة في مناطق المملكة وعددها(93) مكتباً ووحدة خدمات ضمانية.
بواسطة : المدير
 0  0  2723
التعليقات ( 0 )