• ×

09:30 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

قطاع الرعاية الصحية الاولية بجازان يفعل اليوم العالمي للايدز لعام 2014 م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز: وجدان جعفر: 
افتتح مدير إدارة مكافحة الأمراض الوراثية و المزمنة بصحة جازان الدكتور موسى الذروي فعاليات اليوم العالمي للايدز لقطاع الرعاية الصحية الاولية بجازان في مركز الروضة الجنوبي، بحضور مدير إدارة البرامج الصحية د . رائد ابو طالب و مدير قسم الجودة د . موفق و مدير إدارة حقوق و علاقة المرضى الاستاذ محمد عثمان حكمي و مدير المتابعة بصحة جازان الاستاذ عبده عَقيل ،و عدد من ادارات صحة جازان و مدراء المراكز.

بدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم ،ثم كلمة الافتتاح لمدير القطاع الاستاذ أنور علي حكمي ،ثم كلمة لمدير المركز الاستاذ احمد ايوب، بعدها كلمة عن اليوم العالمي للايدز قدمها الاستاذ عبد الحميد محة، تلتها ورقة علمية قدمها المشرف الفني د سعيد محرز .

ثم القى راعي الحفل د / موسى الذروي كلمة اثنى فيها على الجهود المتميز، وحسن الاستقبال، و الضيافة، شاكرآ جميع القائمين،ومتمنيا لهم دوام التوفيق و التميز.

وفي الختام تقدم الدكتور الذروي لقص شريط المعرض التثقيفي المصاحب للحفل ،ولمرور مع المشرفة الفنية للقطاع د/ مايسة نديم على الأركان،كما استمع لنبذة مختصرة عن ما يحويه المعرض من معلومات تثقيفية تفسر الشعار لهذا العام.

شارك في المعرض جميع المراكز التابعة للقطاع و قد حظي القسم النسائي في هذا اليوم بجانب من التوعية الثرية حيث قدمت الدكتوره مايسة نديم محاضرة تثقيفية شاملة عن الإيدز تلتها ورقّة عمل متميزة قدمتها الاستاذه و الأديبة نجاة خيري بعنوان شموع لا تنطفىء في 21 شريحة تقدم استراتجيات تحقيق الذات و صناعتها لشق طريق التميز و النجاح و حتى يصبح الفرد فعال في المجتمع ذا مبدأ و رسالة هادفة و بناءة. .

3

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1657
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.