• ×

04:15 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

تأهيل جازان النسائي يحتفي باليوم العالمي للإعاقة 2014م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أيمن سالم : 

نفذ القسم النسائي بمركز التأهيل الشامل بمنطقة جازان أمس بحضور رئيسة القسم الأستاذة عائشة ضيف الله العقيلي فعاليات وبرامج اليوم العالمي للإعاقة 2014م التي ينظمها المركز.

حيث شهدت عدد من الفعاليات الترفيهية والتوعوية والتعريف بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع المجالات وتفعيل الدور التوعوي والثقافي لدى فئات المجتمع المختلفة وتعزيز الثقة بأنفسهم وقدراتهم من خلال مشاركتهم في مثل هذه المناسبات.

وأوضحت رئيسة القسم النسائي الأستاذة عائشة ضيف الله العقيلي بأن القسم من خلال عدد من المشرفات والباحثات والأخصائيات والفنيات وجميع المنسوبين فيه حريصين على تقديم الخدمة المناسبة والمطلوبة لجميع النزلاء والمستفيدين من خدمات المركز.

إضافة إلى أهمية تفعيل هذه المناسبات ومنها اليوم العالمي للإعاقة وبدأت فعالياته من يوم 3 ديسمبر والتي شارك القسم فيها بعدد من البرامج وهي برنامج ترفيهي وتوعوي استفاد منه أكثر من 132 حالة يقوم القسم بتقديم الخدمات الاجتماعية والترويحية والصحية والترفيهية لهم بشكل يوفر لهم بيئة مثالية داخل المركز طوال العام.

ومن جانبه أوضحت الباحثة الاجتماعية بالقسم النسائي بمركز التأهيل الشامل بجازان الأستاذة زينب المناسف بأن القسم يقدم الخدمات الاجتماعية من مأكل ومشرب وملبس ومتابعة يومية للنظافة الشخصية للنزلاء والعمل على المتابعة ورصد حالتهم أول بأول وبشكل يومي.

وبينت المنسقة الإعلامية بالقسم الأستاذة ميرفت السهلي بأن أبراز نشاطات القسم على موقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة هو أحد أوليات القسم بهدف التعريف وإبراز ما يقوم به من دور لخدمة النزلاء والمستفيدين والعمل معا للرقي بمستوى الخدمة .

2

image
image
بواسطة : المدير
 0  0  769
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.