• ×

03:47 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

قسم التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا يشارك في ندوة " آليات التعامل مع المشكلات الأسرية في ضوء التغيرات المعاصرة "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسن السالم - يحي هتان: 

نظم مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان وبمشاركة قسم التوجيه والارشاد بإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا. مساء أمس الاثنين 16-2-1436هـ، ندوة بعنوان " آليات التعامل مع المشكلات الأسرية في ضوء المتغيرات المعاصرة "

وذلك بفندق هوليودي بمدينة جيزان وحضور وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري وكوكبة من الخبراء واساتذة الجامعات ومدير قسم التوجيه والإرشاد بإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا الاستاذ / علي الحمادي ومساعده الاستاذ / يحيى ابوعله ومشرفي تعليم محافظة صبيا و تعليم جازان من المرشدين الطلابيين وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية .

وقد ألقى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية مشوّح بن عبدالرحمن الحوشان كلمة خلال الندوة ، استعرض فيها المبادرات التي أطلقتها وكالة الوزارة للتنمية وتهدف لخدمة المجتمع وتشمل مبادرات الإرشاد وساند ودلوني وتأهيل وجاري وضيافة والرائدة الاجتماعية وإنتاجي ، وتسعى في مجملها لتعزيز الاستقرار الأسري والاجتماعي.

وأشار إلى أن الندوة تمثل واحدًا من تلك البرامج الساعية إلى تحقيق أهداف اجتماعية متميزة ، فيما تابع الحضور عرضًا مرئيًا لمبادرات وكالة التنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية .

وفي ختام حفل كرم وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية المتعاونين في تنظيم الندوة.

كما بدأت فعاليات الندوة بمشاركة عدد من المتخصصين ، حيث شملت جلسات عمل متخصصة حول أثر وسائل التواصل التقنية الحديثة على العلاقات الزوجية والعلاقات مع الأبناء ، وظاهرة الطلاق في ضوء المتغيرات المعاصرة ، وآليات التعامل مع المشكلات الأسرية من خلال المنهجية العلمية ، والطرق المتبعة لتفادي المشكلات الأسرية ، وذلك وسط مشاركة فاعلة من مختلف أفراد المجتمع.

حضر الحفل وبرامج الندوة مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان محمد بن أحمد معافا ، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان خالد بن محمد معافا.



2

image
image
image
بواسطة : المدير
 3  0  823
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-10-2014 09:42 مساءً ناصر جعفري :
    قسم التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا تميز في جميع المجالات
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.