• ×

03:13 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

وكيل إمارة جازان يتفقد مشاريع الطرق بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان - أحمد الغروي :  

قام صباح اليوم الاثنين ، سعادة وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد بجولة تفقدية لمشارع المنطقة يرافقه مدير النقل والمواصلات بمنطقة جازان سعادة المهندس ناصر الحازمي وعدد من المسؤولين .

وقد شملت الجولة محافظة الدرب ومركز الشقيق والتي أعدت لاستقبال سعادته مأدبة غداء تحولت إلى مأدبة عشاء بعد أن كان وصوله بعد صلاة المغرب وذلك حرصا من سعادته لاستكمال الجولة التفقدية لبعض مشاريع بالمنطقة .

وقد كان في استقبال وكيل أمارة منطقة جازان رؤساء الدوائر الحكومية يتقدمهم رئيس مركز الشقيق الأستاذ حسن بن عبدالله أبو شرحة والذي استعرض لسعادته مجمل المشاريع والتحديات وخصوصا مشروع المياه والمواصلات لمنطقة الرصاصة.
1
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  1075
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-09-2014 07:04 مساءً طالب حق :
    نسألك بالله ولايسأل بوجه الله إلاالجنة أن تنقذنا من الفوانيس وتسهل إيصال التيار الكهربائي لمنازلنا حسب قرار مجلس الوزراء رقم 394 وتاريخ 15 / 10 /1435 وأن لاتضعوا الشروط التعجيزية بعد أن سهلها مولاي خادم الحرمين الشريفين فكيف ينفذ في 12 منطقة بالمملكة وتبقى منطقتنا لاينفذ فيها إلا بموجب شروط تعجيزية ومطاردات واستهلاك للمال والجهد والوقت والورق وإشغال للمسئولين وحرمان للمواطن الغلبان فنرفع أمرنا إلى الله وإليه المشتكى وكفى
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.