• ×

11:07 صباحًا , الثلاثاء 25 يناير 2022

سهيل باجمال: رؤيتنا بأن تكون مدينة الملك عبدالله الطبية أحد أفضل المراكز الطبية في المملكة عام 2020م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- العلاقات العامة مكة المكرمة : 

بعث الدكتور سهيل باجمال في أول يوم عمل مديرا عاما تنفيذيا في مدينة الملك عبدالله الطبية رسالة إلى جميع الموظفين مؤكدا فيها ": أن رؤيتنا تكمن في أن تكون مدينة الملك عبد الله الطبية واحدة من أفضل ثلاثة مراكز طبية في المملكة في عام 2020 (إن لم تكن الأفضل)،

وذلك بجهود عملنا كفريق واحد و رؤية واحدة مشيرا إلى أن 90 يوماً المقبلة ستشكل مستقبل المدينة الطبية؛ لذا فإن من أولوياتنا توفير عدة قنوات للتواصل والاستماع لمرئيات الموظفين و اقتراحاتهم و الصعوبات التي تواجهم .

وفي خطوة مميزة تظهر مدى التلاحم و أكمال مسيرة البناء وتبين أن التجارب السابقة هي دروس مستفادة يبنى منها مستقبل المدينة قام الدكتور سهيل باجمال بمرافقة المدير العام السابق الدكتور ياسين ملاوي بجولة تفقدية على المستشفى و الإدارات و الأقسام المختلفة والسلام على الموظفين وتحفيزهم بأن القادم أفضل بالإضافة إلى تفقد سير العمل .

وأوضح المدير العام التنفيذي في مدينة الملك عبدالله الطبية الدكتور سهيل باجمال ": نتحمل جميعاً مسئولية الخدمة المتميزة المقدمة للمرضى وتجاربهم أثناء العلاج من خلال تقديم خدمات مباشرة و غيرمباشرة. وبالرغم من أن هناك خبرات و مهارت فردية لدى 2700 موظف في المدينة الطبية إلا أنهم يعملون بروح الفريق، و أُجزم بأنه حان الوقت لتوحيد مكامن القوة الفردية من أجل بلورة رؤية مشتركة ناتجة عن تعاون واتصال فعال بين أفراد المنشأة.

وأضاف باجمال ": أننا مجتمع المدينة الطبية بحاجة إلى بناء نقاط القوة و تجويد ما نقوم به و اغتنام الفرص استعداداً لمواجهة التحديات المستقبلية التي قد تواجه المدينة الطبية ، مؤكداً "أننا لا نسعى للنجاح فقط وإنما ليكون عملنا ذا قيمة" و ذلك بإحترام و عدل و تفاني و شفافية وابتكار، سنعمل مع شركائنا للمساهمة في عافية مرضانا بإذن الله.

وبين باجمال ": اننا سنبذل جميع مانملك لكي يكون المريض وعائلته هما المحور الرئيسي لجميع النشاطات المستقبلية التي ستقوم بها مدينة الملك عبدالله الطبية.

2

image

بواسطة : المدير
 0  0  2456
التعليقات ( 0 )