• ×

10:13 مساءً , الأحد 25 أكتوبر 2020

منسق شركة " نسما" بالمدينة الاقتصادية يحتفي بنائب مدير الشركة والمدير الاداري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ابراهيم النعمي : 

أقام المنسق الإداري بشركة نسما بالمدينة الاقتصادية ببيش ، الاستاذ ابراهيم احمد النعمي ظهر اليوم ( الأحد ) وليمة على على شاطئ البحر في استراحة البلدية على تكريما لنائب المدير العام شركة "نسما" ، الاستاذ خالد بن خليل المزعل والمدير الاداري بالشركه الاستاذ سامي بن احمد المليفي .

وحضر حفل الغداء عدد من كبار الشخصيات ، وعلى رأسهم مدير شرطة الدرب المقدم فارس آل حيدر ، ورئيس المجلس البلدي بمحافظة بيش الشيخ يحيى مروعي وشيخ شمل العالية الشيخ موسى ابراهيم النعمي وشيخ قرية السلامة السفلى الشيخ يحيى حسن خواجي ورئيس نادي بيش الرياضي الاستاذ/محمد بن علي النعمي .

ومن أبرز الحضور ، الصحفي الاستاذ ابراهيم بن حسن النعمي وعدد من الضباط وجمع غفير من الضيوف من إمارة جازان وعدد من الادارات لحكومية وومديرو عدد من الشركات من مهندسين وموظفين .


من جانبه وبختام التكريم ألقى الأستاذ سامي المليفي ، كلمة باسمه ونيابة عن منسوبي شركة نسما ، شكر فيها الحفاوة التي قوبلوا بها وحسن الاستقبال ، وكريم الوفادة من زميلهم الاستاذ ابراهيم احمد النعمي وكافة أفراد قبيلة النعمي ..
1
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 2  0  4013
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-07-2014 10:21 مساءً ابوحسن بن علي :
    حقيقة كان لقاء وحفلا رائعا زينه حضور آل النعمي والضيوف الكرام فشكرا جزيلا للمنسق الاداري ابراهيم النعمي زشكرا لهذه الصحيفة الرائدة في مجال الاعلام الالكتروني وشكرا لرئيس تحرير ها الاستاذ محمد المنصور وشكرل لمحريرها الكرام