• ×

05:22 صباحًا , الأربعاء 22 سبتمبر 2021

أهالي القطاع الجبلي يتساءلون عن تفاصيل المستشفى الجديد

بعد مرور عام من وضع حجر الأساس لمستشفى القطاع الجبلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - سليمان الغزواني: 

استبشر أهالي القطاع الجبلي خيراً قبل عام من الآن حينما قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان بوضع حجر الأساس لـ"مستشفى القطاع الجبلي" بسعة "300" سرير على مساحة إجمالية بلغت "560 ألف" م2 .

حيث تم تسليم الأرض المخصصة للمشروع من قبل بلدية محافظة العيدابي للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان، بحضور محافظ العيدابي الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة ، و رئيس مركز بلغازي الأستاذ نزار التركي ، ورئيس بلدية العيدابي السابق الأستاذ مستور العلياني ، وبحضور مندوب من قبل صحة جازان ، ومندوب الشؤون الصحية بالقطاع الجبلي الأستاذ أحمد مسعود الفيفي .

بعد مرور عام من وضع حجر أساس ذاك الصرح الصحي الشامخ والذي يُعد حلم أهالي القطاع الجبلي . أكد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد لـ "الوطن" "أنه تم تحديد موقع لإنشاء مستشفى مركزي للقطاع الجبلي بسعة "500" سرير في موقع يتوسط المحافظات الجبلية ،

وكان ذلك بحضور مسؤولين من وزارة الصحة وأمين جازان و مشايخ قبائل المحافظات. وأبان أن ذلك جاء بناء على تكليف أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر". أهالي القطاع الجبلي يتساءلون عن موقع المستشفى الجديد والذي أشار إليه وكيل إمارة منطقة جازان وهل موقعه مختلف عن الموقع المحدد مسبقاً، والذي تم وضع حجر الأساس عليه قبل عام من الآن . ويتساءلون كذلك عن مدى صحة المعلومات والتي تشير إلى أن القطاع الجبلي سيحظى بمشروعين ضخمين "الأول" تم إعتماده من قبل أمير المنطقة بسعة "300" سرير . و"الآخر" هو مستشفى جديد للقطاع الجبلي بسعة "500" سرير يتوسط محافظتي فيفاء والداير بني مالك .

الأهالي وعبر "صحيفة جازان نيوز" يناشدون المسؤولين في المنطقة مناقشة الأمر عبر عبر مجلس المنطقة والمقرر الأسبوع بعد القادم ويناشدون المسؤولين في صحة جازان توضيح اللبس الحاصل .

2
بواسطة : المدير
 0  0  2586
التعليقات ( 0 )