• ×

10:33 مساءً , الأربعاء 10 أغسطس 2022

منظمة (حزم) الأحوازية تدعو مناصري الإنسان للوقوف احتجاجاً أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي بهولندا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 منظمة (حزم) الأحوازية تدعو مناصري الإنسان للوقوف احتجاجاً أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي بهولندا .. وغضباً على ممارسات سلطات الإحتلال الايرانية
جازان نيوز: متابعة - عبدالله السبيعي : سيصادف العشرين من نيسان / ابريل تاريخ العدوان العسكري الفارسي (الايراني) على استباحة الوطن الأحوازي واحتلال ارادة مجتمعه والقضاء على قيادته الشرعية عبر الإغتيال في السجون الفارسية .

وبهذه الذكرى الأليمة التي جابهت شعبنا وأدت الى محاولة تفريس الأرض وتشريد الإنسان وهضم حقوق المواطنين العرب المسلمين الأحوازيين من حقهم في ادارة شؤونهم الخاصة وحرمانهم من حقوقهم الوطنية والقومية، ومنعهم من اطلاق اسماء ترتبط بالرؤية العربية الإسلامية، فضلا عن منع أبناء شعبنا العربي الأحوازي من التعلم بلغتهم الأم، سيقف الأحوازيون المشاركون ومناصرو الشعب العربي الأحوازي وقضيته العادلة وقفة احتجاج على الممارسات الفارسية الشوفينية أمام مقر محكمة العدل الدولية الكائن في مدينة لاهاي (دن هاخ) في هولندا . وذلك يوم الإثنين 19/4/2010 بدءاً من الساعة 13:00 ولغاية الساعة 16:00 من اليوم نفسه .

والدعوة عامة لجميع مناصري حقوق الانسان وحق شعبنا في الحياة الحرة الكريمة ، وخصوصاً القوى الوطنية الأحوازية التي وحدت رؤيتها الوطنية بثوابتها السياسية المعلنة .
بواسطة : المدير
 0  0  1656
التعليقات ( 0 )