• ×

10:37 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

إدارة التعليم بمكة تحتفي بالسلمي وبحضور نائب وزير التربية والتعليم الدكتور / حمد آل الشيخ‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - عمر الشيخ : 

بحضور معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ ووكيل الوزارة الدكتور عبدالرحمن البراك وعدد من مسؤولي التربية والتعليم بالمنطقة كرمت إدارة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة مساء أمس الأربعاء 4-2-1436هــ الأستاذ حامد السلمي المدير العام للتربية والتعليم لمنطقة مكة المكرمة السابق بعد إحالته للتقاعد .

وقد بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم تتابعت الكلمات الخطابية الترحيبة للمحتفى به .

ثم ألقى مدير التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد مهدي الحارثي كلمة ترحيبة معرجاً فيها بمناقب المحتفى به وأنه مثل ونموذج لقائد تربوي فذ وخبير تربوي له من الإسهامات التربوية التي غذت الميدان بكل تجربة فريدة تلاها عرض لفيلم مرئي عن سيرة المحتفى به ثم قصيدة شعرية للأستاذ الشاعر أحمد السابطي فكلمة عن مشروع رائد في جياة رائد للأستاذ عبدالله فراش .

ثم استمتع الجميع بعرض أبريت بعنوان حامد العطاء أداء مجموعة من الطلاب من كلمات وألحان الأستاذ معيض الحارثي من ابتدائية أنس بن النظر .
ثم أرتجل فارس الحفل كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره على هذه اللمسة الغير مستغربة من أهل الوفاء وعرج في كلمته على العديد من النقاط التربيوية من خلال تجربته السابقة .

وشكر الأستاذ حامد وزير التربية والتعليم سمو الأمير خالد الفيصل على ما لمسه من حسن إدارة وحكمة وثنا بالشكر لنائبيه ولإدارة التربية والتعليم بمنطقة مكة ممثلة في مديرها الأستاذ محمد مهدي وكافة الزملاء .

ثم ألقى راعي الحفل الدكتور حمد آل الشيخ كلمة شكر لماقدمه الأستاذ حامد طوال سنوات طويلة من جهد وخبرة تربوية للميدان التربوي سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء والمثوبة .

2

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  924
التعليقات ( 0 )