• ×

05:26 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

وفاة وإصابة 30 شخصاً بحادث مروع على طريق الرياض الدوامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات :  
باشرت فرق الهلال الأحمر الأرضية والإسعاف الجوي اليوم الاثنين حادث وصف بالشنيع على طريق الرياض الدوادمي، والذي أسفر عن وفيات وإصابات متوسطة وخطيرة.

وفي التفاصيل جديدة للحادثة التي وقعت ظهر اليوم على طريق الدوادمي حيث بلغت حصيلة الوفيات أكثر من 10 أشخاص، والإصابات أكثر من 20 إصابة، مع إحتمالية إرتفاع الوفيات كون بعض الإصابات خطرة.

بدوره أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الرياض أحمد العنزي لـ عين اليوم أن ستة فرق إسعافية وطائرتين للإسعاف الجوي باشرت الحادثة فور وقوعها، ونتج عنها 30 حالة منها 22 اصابة، وثمان حالات وفاة، مشيراً أن فرق الإسعافية التابعة للهلال الأحمر نقلت 10 اصابات متوسطة، و6 اصابات خطرة لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية الحرس الوطني و مستشفى الامير سلمان و مستشفى القويعية العام و مستشفى الدوادمي العام و مستشفى شقراء العام.

وكانت عدد من الجهات المختصة باشرت الحادث الذي وقع على طريق الحرملية مع مغيرة باتجاه محافظة الدوادمي بين سيارتين من نوع جمس تقل عمالة وافدة من المخالفين لنظام العمل والإقامة حيث توجهت فرق الهلال الأحمر وفرق وزارة الصحة وفرق الدفاع المدني للموقع وتولت كل جهة نقل الإصابات حسب إختصاصها وإمكانياتها.
بواسطة : المدير
 0  0  2089
التعليقات ( 0 )