• ×

08:40 مساءً , الجمعة 18 يونيو 2021

معهد الرياض للتقنية يبدأ المقابلات بجدة الأربعاء القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة :  

تقرر أن يتواجد فريق الاستقطاب بمعهد الرياض للتقنية بمنطقة جدة بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية بمنطقة جدة بين الفترة 12-13 نوفمبر لاستقطاب 100متقدم لشغل وظائف تدريب وتوظيف بالشركات الراعية تحت شعار تدريب وتوظيف جاد.

وبين مشرف الاستقطاب بالمعهد أ. نواف اليامي ان هذه هي الدفعة15 للقبول بالمعهد منذ تأسيسة وأن المتدربين بالمعهد يتم تعيينهم منذ اليوم الأول بالمعهد بالشركات الشريكة للمعهد بالرياض وخارجه ويتمتع بكافة حقوق الموظف مثل التأمين الطبي والسكن المجاني والتسجيل بالتأمينات الاجتماعية كما يتقاضى خلال فترة التدريب 3000 ريال تصل بعد انتهاء التدريب إلى 5000 ريال كحد أدنى كما أن مدة التدريب سنتان ويوجد بالمعهد قرابة 500 متدرب حتى ألان.

كما افاد اليامي انه تم تخريج 7 دفعات من المعهد بمختلفة التخصصات تم الحقاهم بالشركات الشريكة للمعهد مباشرة بعد تخرجهم. كما تم ترشيح عدد من الخريجين للابتعاث الخارجي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لابتعاث لاعداد المدربين التقنيين التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
هذا وسيكون التقديم متاح لبقية المتقدمين عبر البوابة الالكترونية للمعهد www.rpi.edu.sa

الجدير بالذكر أن معهد الرياض للتقنية معهد غير ربحي تم إنشائه بشراكة بين المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني والقطاع الخاص ويعمل المعهد ضمن معايير عالمية عالية و يقدم التدريب بالمعهد باللغة الانجليزية و يحصل من ينهي البرنامج من المتدربين على دبلوم عالي.
1
بواسطة : المدير
 0  0  1920
التعليقات ( 0 )