• ×

03:32 مساءً , الثلاثاء 18 يناير 2022

أمير جازان يفتتح غداً الإثنين الملتقى الثاني للجان التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبده راجحي : 

يرعى سمو امير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر ال سعود مساء يوم غد الاثنين إفتتاح ملتقى لجان التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان , والذي تستضيفه لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة ابوعريش, يومي 17- 1436/1/18هـ, بقاعة قصر العرب بالمحافظة.

حيث أنهت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بأبي عريش يوم أمس استعداداتها لاستضافة الملتقى الثاني للجان التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان ,تحت شعار " إدارة وتطوير العمل الاجتماعي والتطوعي" ,وذلك بمشاركة 27 لجنة اجتماعية على مستوى منطقة جازان.

ويستضيف اللقاء مستشار وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الاستاذ محمد بن علي الاسلمي لشؤون التنمية, والأستاذ ناصر بن سعد الهويمل مدير ادارة البرامج بوكالة التنمية, بالإضافة للعديد من اللجان الرائدة في مجال العمل التطوعي والأسري على مستوى لمملكة , وذلك لعرض تجاربهم الناجحة في هذا المجال .

وأوضح المشرف على الملتقى الاستاذ صالح دهل ان الملتقى في هذا العام يحظى بمتابعة مستمرة من قبل سمو أمير المنطقة الامير محمد بن ناصر آل سعود , وكذلك وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة التنمية في الوزارة , واهتمام كبير ومتابعة من مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان ,وان الملتقى يهدف الى تطوير العمل الاجتماعي التطوعي في المجتمع , بالإضافة لتبادل الخبرات بين اللجان على مستوى المملكة. , بالإضافة للعديد من الدورات والمحاضرات التي يقدمها ضيوف البرنامج. , بالإضافة للعديد من الدورات والمحاضرات.

وبين " دهل " أن اللجان العاملة في الملتقى لهذا العام حرصت على مشاركة اللجان الاجتماعية الرائدة في مجال العمل التطوعي وذات التجارب الناجحة في هذا المجال, وذلك للاستفادة منها وعرضها على الحضور. بالإضافة لتقديم العديد من الدورات والمحاضرات التي يقدمها ضيوف البرنامج.

وذكر ان الملتقى في هذا العام سيشهد مشاركة اللجان النسائية في ألمنطقة وسيتاح لهم متابعة جميع الفعاليات المصاحبة للملتقى , مؤكدا على اهمية العمل الاجتماعي التطوعي ودوره في تنمية المجتمع.

2

image
image
image



بواسطة : المدير
 0  0  1356
التعليقات ( 0 )