• ×

08:23 مساءً , الجمعة 12 أغسطس 2022

أنباء عن إصابة "البغدادي " ومقتل واصابة عدد من قيادات تنظيم داعش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 

أكدت مصادر عشائرية وفقا لـ ( قناة العربية ) إصابة زعيم داعش أبو بكر البغدادي بجروح خطيرة ومقتل عدد من قيادات التنظيم من جراء ضربة جوية لطائرات التحالف الدولي في مدينة القائم الحدودية.

أكد النائب عن محافظة الأنبار العراقية، محمد الكربولي، لقناة "العربية"، أن طائرات التحالف الدولي استهدفت مساء السبت اجتماعا لقيادات تنظيم داعش بجزيرة القائم الحدودية غرب الأنبار وأوقعت العشرات من القتلى والجرحى، ما أحدث إرباكا شديدا بين صفوف عناصر التنظيم الذين قطعوا كل الطرقات في القائم من أجل نقل جرحاهم إلى مستشفى القائم الذي غصت ردهاته بالمصابين والأشلاء.

من جهة أخرى، رجحت مصادر أمنية في الأنبار أن البغدادي كان من بين المجتمعين الذين استهدفتهم طائرات التحالف، ولايزال مصيره مجهولا.

إلى ذلك، صرحت مصادر موثوقة وفقا لذات المصدر بأن القوات العراقية اقتحمت قضاء بيجي بالكامل بعد معارك متواصلة لأكثر من 20 يوما، وبذلك أصبحت قريبة للغاية من الحدود الإدارية بين صلاح الدين ونينوى.

وفي منطقة أخرى في محافظة الأنبار، وتحديدا في هيت، هاجمت القوات العراقية ومسلحون من العشائر القرى المحيطة، وتمكنوا من السيطرة على 6 قرى بالمنطقة.
1
بواسطة : المدير
 0  0  724
التعليقات ( 0 )