• ×

08:27 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

بالصور : سعادة محافظ صامطة يفتتح فعاليات مهرجان الطفل بمركز السهي !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - صامطة - أحمد مدبش :  


دشّن سعادة محافظ محافظة صامطة الأستاذ عبدالعزيز الطيار مساء أمس الخميس 13/1/1436هـ بحضور رئيس مركز السهي الأستاذ مقعد بن محمد السبيعي فعاليات مهرجان الطفل وذلك في حديقة إسكان الملك عبدالله للنازحين بمركز السهي .. الجدير بالذكر بأن هذا المهرجان الذي نظمه مركز السهي بالتعاون مع عدة جهات حكومية وأهلية وأعيان وشباب المركز يعد أول مهرجان من نوعه يقام في المركز .

من جانبه رحّب رئيس مركز السهي الأستاذ مقعد بن محمد السبيعي نيابة عن مشائخ وأعيان وأهالي المركز بسعادة محافظ صامطة على تفضله مشكوراً برعاية المهرجان واهتمامه وقربه من جميع الفعاليات والأنشطة التي ينفذها شباب المركز .

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الأستاذ حسين بن عبده قيسي بعد ذلك ألقى الطفل سلطان بن أحمد مدبش قصيدة لاقت استحسان الجميع ثم تلا ذلك قصيدة للأستاذ هادي محمد دغريري , بعد ذلك ألقى رئيس اللجنة الإجتماعية بصامطة كلمة بهذه المناسبه .

ثم قام سعادة محافظ صامطة باصطحاب مجموعة من أطفال المركز إلى المنصة المعدة للحفل وشاركهم بعض الألعاب , وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الداعمة والمؤسسات الراعية والمشائخ والأعيان والأفراد المشاركون في الحفل .

بعد نهاية الحفل قدم رئيس مركز السهي عظيم شكره وامتنانه لمشائخ وأعيان وشباب ومدراء الدوائر الحكومية بمركز السهي وجميع من شاركوا في تنظيم هذه الفعاليات على مابذلوه من جهد كبير في سبيل تهيئة الأماكن التي أقيمت عليها الفعاليات الأمر الذي لاقى قبول واستحسان الجميع .

يُذكر بأن هذا المهرجان يأتي إمتداداً لعدة فعاليات أُقيمت بالمركز مثل كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية والماراثون وكذلك تنظيم دورتين في الإسعافات الأولية والتغذية والصحة في نادي الحي بديحمة..
1



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : المدير
 1  0  1032
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-24-2015 11:02 مساءً ابوسيرين شوك :
    طيب الشوارع متى تتزفلت