• ×

02:19 صباحًا , الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

شباب السادلية يردمون الحفريات بشوارع القرية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- علي جعبور: 
قام مجموعة من الشباب المتطوعين من قرية السادلية التابعة لمحافظة أبي عريش باصلاح بعض الحفر في أحد الشوارع وبالتحديد الشارع الذي يربط بين القرى التابعة لها ، وذلك من خلال ردم الحفر بعد غياب تام للجهات المعنية في اصلاح الأضرار التي لحقت بالطرق بعد تجمع مياه الأمطار فيها أو بسبب الحفريات التي تحدثها بعض المؤسسات والمقاولين أثناء تمديد شبكات المياه وغيرها من الأعمال وعدم ردمها وسفلتتها وإعادة الطرق كما كانت سابقاً.

و ذكروا لـ "صحيفة جازان نيوز" أن هناك شكاوى عدة قاموا بها إلا أن الوضع لم يتغير مما دعاهم للتطوع وإصلاح ما يمكن اصلاحه وبأيديهم.

وأكد المتطوعون أنه لا يوجد شارع إلا وفيه عدد من الحفر التي تسببت في حوادث مؤلمة لا يحمد عقباها ، مضيفين أن الحفر ناجمة عن ما خلفته من تجمع لمياه الأمطار نظراً لسوء تصريف مياه الأمطار بالإضافة لعشوائية حفريات شبكات المياه ، وأن الحفريات مما شكلت خطراً على مرتادي الطريق وعلى مركباتهم.

3

image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  3281
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-09-2014 06:09 صباحًا حسين حبران :
    يتضح اهمال واضح من قبل بلدية ابو عريش لقرية السادلية ولم يتم محاسبة من قام بزفلتة شوارع القرية ترك جزء كبير لم يزفلت ولم تكتمل الانارة قمنا بشكوى للبلدية عدة مرات ولم تستجب وشكوناهم على امارة المنطقة ولا حياة لم تنادي
    شكرا شباب السادلية الافياء