• ×

09:30 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

أهالي " الصهاليل " يطالبون مدير عام صحة جازان الوفاء بوعده وتسريع نقل مركز الرعاية للمبنى الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الصهاليل :  


أبدى عدد من أهالي مركز الصهاليل بمحافظة هروب استياءهم من مضي خمسة أعوام على مشروع مبنى مركز الرعاية الأولية ولم يتم انجازه وتجهيزه إلى الآن ، مشيرين أن مبنى المركز الحالي متهالك ، ولم يعد صالحا .

وقال المواطن ناصر محمد من أهالي الصهاليل : " بالرغم من أن مدير الشؤون الصحية، قد قام بزيارة للمركز الصحي الحالي بتاريخ 25-4-1435 ،ووعد بإنهاء مشروع المركز الصحي الجديد ،وتجهيزه في مدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر ومنذ ذلك اليوم إلى الآن لم يرى النور" .

وأضاف أن أن الوضع في مبنى المستوصف الحالي غير مرض وغير مؤهل ؛نظرا للإهمال في صيانته وتهالك المبنى ,انه لايلبي حاجة الأهالي لضعف الإمكانات والخدمات اللازمة.

واشار إلى أن هذا التأخر والتعثر للخدمات الصحية غير مبرر ، في ظل الميزانيات الضخمة التي تصرف على القطاع الصحي،إذ يأمل الأهالي بافتتاحه في أقرب وقت مع توفير الخدمات الطبية اللازمة.

وختم بأن الأهالي يطالبون الدكتور مبارك بن ظافر عسيري مدير عام صحة جازان ،بوضع حل لإنهاء مشروع المركز الصحي بالصهاليل الذي مضى عليه أكثر من 5 سنوات ولم يتم إنجازه مذكرين بوعده لهم حيث لا يزال على وضعه السابق إبان زيارته قبل 8 اشهر .
1
بواسطة : المدير
 0  0  3922
التعليقات ( 0 )