• ×

09:35 مساءً , الأحد 23 يناير 2022

مدير صحة جازان يدشن الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي بكادي مول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبده راجحي : 
انهى فريق عمل الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي بجازان تحضيراته النهائية للحملة , والتي تنطلق يوم الثلاثاء 11 محرم وتستمر لمدة خمسة أيام بالتعاون بين المديرية العامة للشئون الصحية بجازان وجمعية زهرة لسرطان الثدي.

وقد بدأت الشركة المتعهدة - بتواجد جميع أعضاء الفريق المشارك في تنفيذ الحملة - بتركيب البيت الوردي ومحتوياته والمعرض والمسرح المصاحبة للفعاليات حيث من المنتظر أن يتميز البيت الوردي هذا العام بالوسائط السمعية والبصرية وبكافة الوسائل التي تساهم في إيصال الرسالة التوعوية للمجتمع النسائي بسرطان الثدي وطرق إجراء الفحص المبكر وضرورة المحافظة على العادات الصحية التي تساهم في تجنب الإصابة بالمرض.

وقد حظيت الحملة بدعم مباشر من قبل سعادة مدير عام صحة جازان الدكتور مبارك حسن ظافر والذي أثنى على الجهود المبذولة من فريق العمل ووجه بدعم الحملة لتظهر بالمظهر اللائق وتساهم في إيصال الرسالة التوعوية لكافة أفراد المجتمع.

ويطمح القائمون على الحملة أن يتم تجاوز الرقم المسجل لزيارات البيت الوردي والفعاليات المصاحبة خلال العام الماضي والتي تجاوزت 1339 زيارة من المستفيدين والمستفيدات من الفعاليات التي تقدمها الحملة ، وحققت على إثرها الحملة المركز الثاني على مستوى المملكة.

وتفتتح المديرية العامة للشئون الصحية بجازان الحملة بعد صلاة المغرب مساء غد الثلاثاء 11 محرم وبتواجد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي الكابتن عبده عطيف وتستمر فعالياتها يومياً من الساعة الخامسة إلى الحادية عشر مساءً بكادي مول جازان.

وتبدأ فعاليات الحملة الحملة بعد صلاة المغرب بتدشين الحملة , وثم اوبريت (فرقة الزهرا), والعديد من الالعاب والمسابقات والفقرات الكوميدية, التي اعدتها اللجنة المشرفة على الحملة.

وتحظى الحملة بمتابعة اعلامية من قبل العديد من الصحف والقنوات الفضائية , التي ستعمل على تغطية الفعاليات المصاحبة للحملة , وتعد صحيفة "جازان نيوز" الراعي الاعلامي للحملة.

3

image
بواسطة : المدير
 0  0  1486
التعليقات ( 0 )