• ×

05:43 مساءً , الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

وزارة الشؤون الاجتماعية تمدد لمجلس جمعية حماية الأسرة الخيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تعمل حالياً على تنفيذ سلسلة من الفعاليات المتنوعة
وزارة الشؤون الاجتماعية تمدد لمجلس جمعية حماية الأسرة الخيرية

جازان نيوز - جده ::
طالبت وزارة الشؤون الاجتماعية من مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة الخيرية تمديد فترة عمل المجلس والتي تنتهي فى شهر رمضان القادم، حيث وجه مدير عام الجمعيات الخيرية بتمديد فترة عمل المجلس الحالي حتى منتصف شهر ذو القعدة القادم.
وأوضحت المتحدث الرسمي للجمعية وعضوة مجلس الإدارة سميرة بنت خالد الغامدي بأن أعضاء مجلس إدارة الجمعية سيعمل خلال الفترة المقبلة على تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تساهم في تحقيق رسالة الجمعية وأهدافها.
وأبانت الغامدي بأن هناك العديد من البرامج والمشاريع التي ستنطلق قريباً جداً بالشراكة مع جهات أخرى، مشيرةً إلى أن الجمعية تسعى تحقيق أهدافها التي أنشئت الجمعية من أجلها حيث سيكون مركز حنون ووضع لبنة الأساس هو الخطوة الأساسية حيث يعد مركز حنون الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يخدم الأسرة بصفة عامة.
يُشار إلى أن جمعية حماية الأسرة الخيرية بجدة تعتبر من الجمعيات الخيرية التي تعنى بالحد من العنف الأسري وتعمل على رعاية وتأهيل وعلاج ضحايا العنف الأسري وأسرهم بالإضافة إلى تنفيذ برامج توعوية تثقيفية وتدريب العاملين والمتخصصين في المجال من أجل تقديم أفضل الخدمات، وتتعاون مع الجهات الرسمية ذات الصلة بقضية العنف الأسري واللجان الرسمية والأهلية فضلاً عن التنسيق مع لجنة الحماية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية لمباشرة الحالات المعنفة في المنطقة.
بواسطة : المدير
 0  0  1280
التعليقات ( 0 )