• ×

09:27 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

تخريج أكثر من 40 سعودياً في إدارة المكاتب العقارية بنجاح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في لقاء استعرض دورها في تنمية العمل العقاري
تخريج أكثر من 40 سعودياً في إدارة المكاتب العقارية بنجاح


جازان نيوز - جده ::

لأول مرة بالمملكة شهدت جدة تخريج أكثر من أربعين شاباً مؤهلاً في الإدارة الناجحة للمكاتب العقارية بهدف تطوير نمط جديد يقضي على عشوائية العمل في المكاتب وترسيخ مفاهيم الممارسة المهنية العالية.
وتناول اللقاء التدريبي الذي قدمه المستشار العقاري المهندس صالح بن محمد العمري وأقامه مركز القادم للتدريب والتطوير تحت إشراف المؤسسة العامة للتعليم التقني والمهني العديد من المحاور منها أساسيات العمل العقاري بالمملكة، وأنظمة ممارسة العمل العقاري، والمكاتب العقارية ودورها في تنمية العمل العقاري، ومهارات اختيار موقع المكتب العقاري، والاحتياجات الرئيسية للمكتب العقاري، والنظام المالي والنظام الإداري للمكتب العقاري، واستخدام التقنية بالمكتب العقاري، والتسويق والمبيعات بالمكتب العقاري إلى جانب إدارة الأملاك بفعالية من خلال المكتب العقاري.
وتناول اللقاء الدورة أمثلة واقعية لتجارب نجاح للمكاتب العقارية، كما تناول كيفية تحديد الفرص العقارية والمهارات اللازمة لتصريف العروض بأسرع وقت من خلال شبكات التسويق والعلاقات العامة وكذلك تقنيات المنافسة في العمل العقاري وأسس اختيار المكان الملائم لفتح المكتب العقاري.
يًشار إلى أن هذا البرنامج التدريبي يهتم بالتعريف بأسس العمل الصحيحة بالمكاتب العقارية وكيفية تأسيسها على أصول علمية وعملية وإتقان عمليات الإدارة الناجحة لها.image
بواسطة : المدير
 0  0  1538
التعليقات ( 0 )