• ×

09:36 صباحًا , الجمعة 25 سبتمبر 2020

جمعية البر بجدة تستعد لإبرام عقداً للتأمين الطبي لأبناء الدور الإيوائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أول جمعية خيرية تبرم عقد التأمين الطبي لأبنائهاجمعية البر بجدة تستعد لإبرام عقداً للتأمين الطبي لأبناء الدور الإيوائية

جازان نيوز - جده :

ستصبح جمعية البر بجدة أول جهة خيرية تبرم عقد التأمين الطبي مع إحدى الشركات الوطنية العاملة في هذا المجال خلال الفترة المقبلة لأبناء الدور الإيوائية التي تحتضنهم جمعية البر وتقوم على رعايتهم.
حيث بدأت جمعية البر بجدة في تلقي عروض شركات التأمين الطبي عن طريق إحدى شركات الوساطة؛ ويأتي هذا ضمن سياسة الجمعية التطويرية لرعاية منسوبيها من الموظفين وأبناء الدور الإيوائية.
وأوضح الأستاذ أسامة حسن دحلان مدير إدارة الموارد البشرية بجمعية البر بجدة: \"أن الجمعية قامت بتفويض إحدى شركات الوساطة لتلقي عروض التأمين الطبي من الشركات العاملة في هذا المجال وذلك لتقديم أفضل سبل الرعاية الصحية لمنسوبيها من الموظفين ولأبنائها في الدور الإيوائية\".
وأضاف دحلان \"سيتم اختيار أفضل عرض مقدم من شركات التأمين المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية خلال شهر جماد الثاني القادم وفق الجدول المعد لدراسة عروض التأمين الطبي مع شركة الوساطة\".
ويرى دحلان أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة الجمعية التطويرية التي تهدف تحقيقها خلال العام الحالي وفقاً لجدول الأعمال التطويرية التي وافق عليها مجلس إدارة الجمعية مطلع العام الحالي.
ويشير دحلان إلى أن عدد الذين سيستفيدون من برنامج التأمين الطبي من الأبناء نحو 300 ابن وابنة تمكنهم من تلقي أفضل السبل العلاجية والطبية.
وقال دحلان: \"إن إدارة الموارد البشرية بالجمعية قامت بعمل تقسيم التأمين إلى ثلاثة فئات؛ وهي فئة الموظفين وفئة أبناء دار الزهراء وفئة الدور الإيوائية الأخرى؛ وسيكون التأمين على مستوى الدرجة الأولى ويشمل على كافة الخدمات الطبية بما فيها العمليات الجراحية لا قدر الله\".
يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تشمل خدماتها مدينة جدة وما حولها من القرى، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية لمختلف الحالات الاجتماعية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.
بواسطة : المدير
 0  0  1832
التعليقات ( 0 )