• ×

10:37 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

"الإسكان" تقبل اعتراض 49 ألف مواطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 
[size=5]
أنهت وزارة الإسكان في السعودية حصر ومعالجة طلبات المواطنين الذين تقدموا باعتراض على حالة استحقاقهم، وبلغ عددهم (49165) مواطناً مستحقاً، ليضافوا إلى 620889 مواطناً أعلنت الوزارة استحقاقهم للدعم السكني أواخر أغسطس الماضي.

وأوضحت الوزارة أن غالب الاعتراضات تركزت في حالات النساء اللواتي يحتجن الى صكوك اعالة لأبنائهن وكذلك المقيمين خارج المملكة لدواعي العلاج او الدراسة او العمل ومن يملك ارض ليس عليها مسكن مناسب.

وأشارت إلى أن المعترضين المقبولين بإمكانهم معرفة حالة طلباتهم يوم الأربعاء المقبل، والاطلاع على المنتجات السكنية المتوفرة ( أرض ، أرض وقرض ، وحدات سكنية ) على مستوى جميع محافظات المملكة، عبر بوابة "إسكان".

ودعت الوزارة الراغبين في تعديل خياراتهم إلى الدخول عبر البوابة، وإجراء التعديل في الخيارات من خلال أيقونة " اختيار المنتجات " وذلك خلال الفترة من 5 محرم 1436 هـ إلى نهاية يوم 8 محرم 1436 هـ ، وفي حال عدم التعديل سيتم اعتماد خياراتهم التي تم تحديدها عند بداية تقديم الطلب عبر البوابة.

وأكدت الوزارة عزمها لإعلان تخصيص المنتجات السكنية المتوفرة للمواطنين الذي بلغ مجموعهم الكلي "670054" مستحقاً، حسب اختيارهم ورغباتهم.[/SIZE

1
بواسطة : المدير
 0  0  946
التعليقات ( 0 )