• ×

03:24 صباحًا , الإثنين 24 يناير 2022

تشييع جثمان المبتعث " القاضي " الى مقبرة " البقيع " بالمدينة المنورة .(صور وصوله وتشييعه )"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

أديت صلاة الجنازة فجر اليوم ( السبت ) على جثمان المبتعث السعودي بالولايات المتحدة الأميركية ، (عبدالله القاضي " ووري جثمانه بمقبرة البقيع .

وقد شارك آلاف المصلين الصلاة علىه وشيعوه الى مقبرة البقيع وسط تأثر كبير ، جراء الحادث الأليم ، اثر مقتله بأيد آثمة رحمه الله واسكنه فسيح جناته ، والهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون "

وكان وصل جثمان المبتعث " عبدالله القاضي " اليوم على متن طائرة الخطوط العربية السعودية ، الى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة قادما مدينة لوس أنجلوس الأمريكية اليوم (الجمعة)، بعد ساعة من وصول الجثمان إلى جدة.

وكان في استقبال الجثمان والد الفقيد عبداللطيف القاضي وشقيقه محمد وعدد من أقارب الفقيد، إضافة إلى مدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة المدينة المنورة محمد الغبان، ومندوب الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، وعدد من المسؤولين بالمطار.

جدير بالذكر أن المبتعث قُتِلَ بدافع السرقة منتصف سبتمبر الماضي في لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا، على يد شاب أمريكي من أصل مكسيكي يُدعى أوجستين روزيندو، بعد أن وضع سيارته للبيع على موقع على الإنترنت وعثر على جثته بحديقة قريبة من منزله.

1
تشييع جثمان الفقيد " القاضي "
image
لحظة وصول جثمان الفقيد"القاضي "
image
بواسطة : المدير
 0  0  1776
التعليقات ( 0 )